زواج سوداناس

داعش يغتال قيادياً اردنيا انشق عنه



شارك الموضوع :

تداولت مصادر محسوبة على التيارات المتشددة على تويتر، أنباءً عن مقتل الحاكم الشرعي المنشق عن تنظيم داعش، الذي يعرف باسم أبو الوليد المقدسي، وهو أردني الجنسية.

ووفقاً للمصادر فإن عناصر من تنظيم داعش اقتحموا منزل أبو الوليد المقدسي، وقاموا بقتله وقتل زوجته، دون أن يعرضوه على محاكمة شرعية، بحسب ما أوردت صحيفة الغد الأردنية.

وكان أبو الوليد المقدسي كشف مؤخرأ عبر تسجيل صوتي عن الفساد المالي والإداري لداعش في القلمون بسوريا، قبل أن يعلن انشقاقه عن التنظيم.

وكتب أحد المغردين: “أبو الوليد المقدسي أعلن انشقاقه فكانت النتيجة قتله هو وزوجته من قبل كلاب داعش”، وكتب آخر “عندما يقتل داعش أبو وليد المقدسي شرعيهم السابق، لأنه تركهم واعتزل في بيته، هنا تتوضح لنا معالم الحكم الذي ينتظرنا، إما نحن أو السيف”.

وعلق آخر “يبقى الغدر أهم صفات داعش”، وكتب أحدهم “هناك أخبار من القلمون تفيد أن غلاة البغدادي قتلوا شرعيهم السابق أبا الوليد المقدسي الذي أخرج شهادته في هذا التنظيم المارق”.

وكانت صحيفة الغد نشرت خبراً عن مقتل عنصرين أردنيين من داعش في سوريا.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        suliman

        خايفين عليك ي جندي الناس ديل ماعندهم امان المهم حزرناك

        الرد
      2. 2
        حسين

        ياجندي الدولة الناس ديل خوارج توب الى الله لومشيت ليهم حايقتلوك ربما يفتوا بانك من دولة فيها نسبة عالية للتصوف ويجب قتلك تطهيرا او يلفقوا لك تهمة بانك كنت كوز سابق فيحلوا دمك هههههههههههههههه

        الرد
      3. 3
        تابر

        جندي الدوله ياحبيب اخد حزرك من الغدر والخيانه الناس ديل لو ذغت منهم ح يلحقوك في اي مكان بيقتلوك وبيقتلوا اهلك ،،،، عشان كده شد حيلك وأمسك خشمك عليك وخليك في الصفوف الخلفيه لحدي ما تتاكد من الباطل او الحق وين

        الرد
      4. 4
        zorbs

        شكلو راح فيها

        الرد
      5. 5
        جندي الدولة الاسلامية

        ههههه
        اضحك الله سنكم
        الصحيح الذي اعلمه هو ان هذا الرجل فعلاً انشق عن الدولة ، و ذلك بسبب بعض التجاوزات في منطقة القلمون
        اما خبر اغتياله فلا نعلم صحته ، و قد نقلت قبل ذلك الكثير من الاخبار مثل هذا الخبر و ثبت عدم صحتها فيما بعد ، كان اخرها عندما زعمو ان الدولة نحرت شيخاً في مخيم اليرموك و بعد يومين ظهر الشيخ نفسه و كذب هذا الخبر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *