زواج سوداناس

امل البيلي تؤكد ضرورة التخطيط للاستعداد والاستفادة من شهر رمضان المعظم


امل البكري البيلي

شارك الموضوع :

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم دكتورة امل البكري البيلي لدى تشريفها تدشين برنامج رمضان المعظم لهذا العام تحت شعار رمضان موسم الخيرات لجمعية القرآن الكريم ظهر الثلاثاء بمقر الوزارة اكدت اهمية عنصر التخطيط والاستفادة من هذا الشهر الكريم والاقتداء بالسلف الصالح .
ودعت الدكتورة امل الى ضرورة تجديد النية فى العمل وخدمة المجتمع وان خير الخلق انفعهم للخلق والاستفادة من هذا الشهر فى صلة الأرحام والدعاء بالخير .
من جانبه دعا الدكتور التجاني الشيخ الأصم المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية الى تجديد العلاقة مع الله بتجديد النية لكي يكون العمل عبادة واذا صلحت العلاقة مع الله صلحت مع الناس ، كما دعا التجاني الاصم للتصدق في هذا الشهر ولو بالكلمة الطيبة، ذاكرا أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان اجود ما يكون في رمضان.
وكشف الأستاذ محمد سعيد رئيس جمعية القرآن الكريم بوزارة التنمية الأجتماعية عن خطة جمعية القرآن الكريم لشهر رمضان والتى تحتوي على برامج يومية واسبوعية وحلقات للتفسير والتجويد وحلقات للدروس والسيرة النبوية يقدمها دكتور التجاني الاصم المدير العام لوزارة التنمية الآجتماعية وعدد من المحاضرات بالاضافة لبرامج تقام فى الدور الايوائية والمراكز الاجتماعية معلنا انطلاقها قبل ايام كما قال إن لله نفحات فى هذا الشهر ولابد من اغتنامها وانه شهر لإعلاء الروح والقيم .
الجدير بالذكر أن هذا التدشين اشتمل على تسليم طرود للعاملين بالوزارة وتخللت التدشين فقرات انشادية للمديح.

الخرطوم 16-6-2015م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سلام

        شهر رمضان مخطط جاهز صيام افطار امساك صيام
        انتي بس ركزي في شغلك شهر رمضان نحن بنجيهو تب ولو شايفة انو من اختصاصك وقفي الكلام الفارغ الفي التلفزيون لانه يشغل الناس عن العبادة وممكن تعملوا ليكم شهر براكم تسموهوا شهر الغناء والطرب وقلة الادب بس على الا يتقاطع مع رمضان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *