زواج سوداناس

توزيع احتياجات رمضان للعاملين بالجزيرة بتكلفة (20) مليون جنيه



شارك الموضوع :

أكد والي الجزيرة بالإنابة أزهري خلف الله عبدالرحمن، أهمية الدور الذي يؤديه اتحاد عمال الولاية، واعتبر أن الاتحاد أسهم في كسر الحصار الاقتصادي المفروض على البلاد، وذلك من خلال وقفة الاتحاد مع العاملين التي رأى أنها مثلت التأمين الحقيقي للمشروع الحضاري.
وكشف الوالي بالإنابة لدى وقوفه على عمليات توزيع سكر رمضان وكرتونة الصائم بمخازن مؤسسة الحفريات بمدني أمس، بحضور رئيس اتحاد نقابات عمال السودان يوسف علي عبد الكريم ووزير المالية أحمد عثمان أحمد، كشف عن اتجاه حكومة الولاية لتمليك اتحاد العمال كل أدوات الإنتاج الممكنة بما يكفل تحويلهم لشريحة منتجة، وتمزيق كل الفواتير المفروضة على هذا الشعب.
من جانبه كشف الشريف رئيس اتحاد عمال ولاية الجزيرة حمدالزين يوسف طه أن كمية السكر التي تم توزيعها للعاملين بالولاية بلغت أكثر من 25 ألف جوال بجانب توزيع كرتونة الصائم، ولفت إلى أن جملة المواد الاستهلاكية التي تم توزيعها للعاملين بالولاية تبلغ (20) مليون جنيه سيتم سدادها بالأقساط لمدة 6 أشهر، وأعلن حمدالزين استمرار توزيع مشاريع قوت العاملين من القمح والذرة وكرتونة الصائم.

صحيفة الجزيرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        شئ جميل وجزاكم الله عليه خير الجزاء وجعله في موازين أعمالكم ….. خبر الوالي الجديد شنو يا جماعة يبدون إنه حا يطلع لينا …………كبيرة same same wargho the former Merikh club player

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *