زواج سوداناس

اختلاس أموال خيرية تدفع مديرة دار المسنات للمحاكمة + صورة



شارك الموضوع :

مثلت مديرة دار المسنات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم أمس أمام محكمة حماية المال العام بالخرطوم شمال كمتهمة باختلاس أموال تبرعات خيرية للدار بالإضافة إلى مصوغات ذهبية ومبالغ مالية خاصة ببعض المسنات المقيمات بالدار.

ومثل الاتهام وزارة التنمية الاجتماعية بعد أن تلقت شكوى من الدار وقامت بفتح دعوى جنائية لدي نيابة المال العام وتم توقيف المتهمة للتحقيق معها.

واستمعت المحكمة إلى إفادات مسؤولة بالدار، وقالت بوصفي شاهدة في الدعوى أنها مسؤولة عن دفاتر التبرعات، وإن المتهمة وهي مديرة تتولى أمر التصاديق لهذه التبرعات وزادت بأنها تعلم بأن المتهمة وسائق بالدار يقومان ببيع تبرعات خاصة للمسنات «ملبوسات» في السوق واستخدما المبلغ لمنفعتهما الشخصية. وأضافت بأنها كانت متواجدة لحظة سرقتها لمصوغات ذهبية أودعتها عندها مسنة على سبيل الأمانة واستخدمتها لمصلحتها الخاصة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        لا حول ولا قوة إلا بالله … هل هذا معقول يا جماعة ؟ أبلغ بك وبالسائق الجشع والطمع لهذه الدرجة .. حسبي الله ونعم الوكيل ……. الحكاية شنو يا جماعة .. فساد وسرقة ونهب وقلع عديل كده في كل المرافق حتى المسنين ديل حقهم منهوب ومسلوب …… ماذا حصل للشعب السوداني ؟ هذه كله مسؤولية الدولة وعلى رأسها السيد الرئيس الذين يختارون أمثال هؤلاء لإدارة المؤسسات الخيرية الحكومية وكل مرافق الدولة ” إنها خذي وندامة يوم القيامة لمن لم يؤدها بحقها ..

        الرد
      2. 2
        امريكي

        كدي قولوا لي اسم مسئول ما لبع من المال العام ، يعني بقت علي المسكينة دي

        الرد
      3. 3
        أبكرونا

        المال السايب يعلم السرقة…فطالما ان المسئولين نائمين فلابد أن يحدث ذلك….أين الوزير و أين المئات من مدراء ادارات الرعاية الاجتماعية الذين يتقلبون في نعيم الاستوزار…بل أين الرئيس الذي يتخذ القرارات الحازمة …بل أين القوانين و اللوائح التي تحمي مال الشعب!!!! مثل هذه المديرة كثر في بلادي ينهبون و يسرقون و ما من وجيع طالما أن الجبلاوي لا يحرك ساكنا.

        الرد
      4. 4
        ذات النطاقين

        ويل لكي من مشهد يوم عظبم…حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد
      5. 5
        سلام

        يا ابكرونا كلهم مشغولين بالسرقة
        الكيزان شعارهم من لم يسرق معنا ليس منا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *