زواج سوداناس

إنتبه..! 10 قوانين غريبة تعرضك للسجن في هذه الدول.. ممنوع من الموت إذا لم يكن لديك قبر



شارك الموضوع :

إذا كنت تفكر بإجازة ممتعة خارج البلاد فاحذر أن تكون نهايتها السجن بسبب قوانين هذه البلاد..

العلكة في سنغافورة: تم حظر العلكة فيها منذ نحو20 عاما وعقوبة مضغها غرامة مالية، بحسب موقع24 الإخباري نقلا عن صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

أسرّة الريش في الأرجنتين: فرضت الحكومة قانوناً يحظر استخدام أسرّة الريش بحجة أنها تشجع على الأفعال الفاسقة.

التدخين في بوتان: إذا كنت من المدخنين فلا تفكر بشراء السجائر عند زيارة بوتان هذا البلد الآسيوي، حيث تفرض الحكومة غرامة مالية باهظة على المدخنين في الأماكن العامة وتطبق عقوبة السجن بحق تجار التبغ.

الموت: في قرية ساربورينكس الفرنسية أصدر العمدة جيرارد لالان قراراً يقضي بحظر الموت على الأشخاص الذين لا يمتلكون مكاناً يدفنون فيه بالقرية.

إطعام الطيور في فينيسيا: تفرض السلطات المحلية غرامة مالية تصل إلى 700 دولار على كل من يخالف القانون الذي ينص على منع السياح من إطعام الطيور في المدينة.

العبوس: ليس هناك ما يشعرك بالحزن في ميلانو الإيطالية، حيث توفر المدينة لزوارها الكثير من أسباب السعادة، وتشترط السلطات على زوارها الابتسام في جميع الأوقات باستثناء الجنازات وزيارة المستشفيات.

تناول الطعام: إذا كنت تخطط لزيارة الإمارات خلال رمضان، فعليك أن تعلم أن السلطات تمنع تناول الطعام والشراب في الأماكن العامة خلال النهار وقبل موعد الإفطار، وتكتفي السلطات بتحذير المخالفين في المرة الأولى، وعند تكرار المخالفة يمكن أن ينتهي بهم في السجن.

الكعب العالي: تحظر السلطات اليونانية ارتداء الكعب العالي في الأماكن الأثرية، ويتم إجبار كل من يرتدي هذه الأحذية على التجول حافياً حرصاً على حماية الآثار والتراث الحضاري للبلاد.

نفاد الوقود: على الرغم من أنه ليس بالأمر المحظور نظريا في ألمانيا، إلا أن من غير المسموح التوقف لأي سبب كان على الطريق إلا لحالات الطوارئ لا يعد نفاد الوقود من هذه الحالات.

الملابس الداخلية: تحظر الحكومة في تايلند مغادرة المنزل من دون ملابس داخلية، ومن غير المعروف كيف يتم تطبيق هذا القانون وما هي العقوبة المفروضة على المخالفين، ولكن ينصح باصطحاب كمية كافية من الملابس الداخلية عند زيارتها.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *