زواج سوداناس

تعرّف على أجور الفنانين خلال شهر رمضان وباريس هلتون تقاضت نصف مليون دولار



شارك الموضوع :

تزدحم شاشات التلفزة خلال شهر رمضان، بالمسلسلات والبرامج، حيث تحاول كل قناة تلفزيونية أن توفر لجمهورها ومتابعيها اكثر البرامج التي تجذبهم اليها طيلة الشهر.

لكن هل تساءلتم يوماً عن المبالغ التي تقدمها ادارات هذه المحطات للممثلين كي يشاركوا بتلك الاعمال الفنية؟

نضع بين ايديكم الاجور التي تقاضهما ابرز الفنانين عن اعمالٍ ستعرض خلال شهر رمضان على مختلف الشاشات.

دائما ما يكون الفنان المصري عادل إمام على قائمة المطلوبين في برامج رمضان، فالمبلغ الذي يتقاضاه والذي يتراوح بين 250 إلى 300 ألف دولار جعل كثيرا من البرامج تصرف النظر عن استضافته، كما أنه لا يفضل إلا نوعيات بعينها من البرامج الحوارية للظهور فيها، أما النجمة العالمية باريس هيلتون فيتردد أنها تقاضت 500 ألف دولار عن ظهورها فى برنامج “رامز واكل الجو”.

ويتراوح أجر أحمد السقا ما بين 40 إلى 50 ألف دولار، أما عمرو يوسف فقد وصل أجره إلى 20 ألف دولار، وهو ما تقاضاه عن ظهوره في برنامج “التجربة”، أو 100 ألف جنيه مصري حسب ما إذا كان التصوير داخل مصر أو خارجه، وتحصل درة على 15 ألف دولار، وهو ما حصلت عليه من ظهورها أيضا في برنامج “التجربة”.

أما الفنانة كندة علوش 15 ألف دولار وحصلت عليها مؤخرا فى برنامج “التجربة”، ويصل أجر محمد هنيدى إلى 40 ألف دولار حصل عليها أيضا مؤخرا في برنامج “الضيف ضيفك”، ورانيا يوسف 20 ألف دولار حصلت عليها فى برنامج “التجربة”.

وحصلت ميرفت أمين على 20 ألف دولار عن برنامج “هبوط اضطرارى”، وإلهام شاهين 20 ألف دولار عن نفس البرنامج، وداليا البحيري 20 ألف دولار في برنامج “التجربة”، وحصل باسم ياخور على مبلغ يتراوح بين 15 و20 ألف دولار عن ظهوره في برنامج «هبوط اضطراري»، وإدوارد على 10 آلاف دولار، ومنة فضالي 30 ألف جنيه، وسعد الصغير على 8 آلاف دولار، ويحصل أوكا وأورتيجا وشحتة على 5 آلاف دولار.

ويحصل ماجد المصري على 15 ألف دولار في برنامج “هبوط اضطراري”، وروجينا في البرامج الحوارية العادية من 50 إلى 60 ألف جنيه، وإذا كان برنامج “مقالب” أو خارج مصر 15 ألف دولار، ويحصل أحمد زاهر على 15 ألف دولار، ومي عز الدين من 20 إلى 25 ألف دولار، وفيفي عبده تضع أرقاما مبالغا فيها حتى لا تظهر في قنوات منافسة مع القناة التي تقدم فيها برنامجها وإن كان ثوبها 150 ألف جنيه، وهاني رمزي 20 ألف دولار، ودينا تحصل في مصر على أجر 70 ألف جنيه وخارج مصر في حدود 12 ألف دولار.

كما وحصل أمير كرارة على 15 ألف دولار كما يصل أجر نجوم لبنان مثل هيفاء وهبي إلى 80 ألف دولار والتي حصلت عليها في آخر استضافة لها على قناة إم بي سي، ووائل جسار إلى 40 ألف دولار تقاضاها في برنامج «5 موووواه»، ومايا دياب 35 ألف دولار، وميريام فارس على 50 ألف دولار، ونوال الزغبي 60 ألف دولار، ورامي عياش 50 ألف دولار.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *