زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يشهد تخريج الدفعة 16 هندسة و الدفعة 13 علوم طيران من جامعة كرري



شارك الموضوع :

شهد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية عصر اليوم باستاد الكلية الحربية حفل تخريج ضباط الدفعة 16 هندسة و الدفعة 13 علوم طيران بجامعة كرري و كرم الطلاب المتفوقين من الدفعتين بحضور القيادة العسكرية و ضباط و ضباط الصف.
و أبان رئيس الجمهورية المشير البشير إن القوات المسلحة تخطو يوما بعد يوم بخطي ثابة نحو أداء واجبها في حماية الارض و العرض مبينا بان القوات المسلحة تتطلع الي علاقات طيبة و متميزة مع دولة جنوب السودان .
و قال الفريق أول ركن مهندس مصطفي عثمان عبيد وزير الدفاع لدي مخاطبته حفل التخريج أن القوات المسلحة هي المؤسسة المعني بها تحقيق الامن الوطني و هي تقف في ذروة سنام الامر جهادا و مجاهدة و تعمل علي الذود عن حياض الوطن مشيرا الي أن القوات المسلحة تقوم بدورها نحو تحقيق السلام في المحيط العربي و الاقليمي .
و قال وزير الدفاع يجئ هذا الاحتفال و القوات المسلحة قطعت شوطا بعيدا في مجال الصناعات العسكرية عبر التصنيع الحربي الذي يقوم بدور فعال بنقل التقانات الحديثة وتوطين الصناعات العسكرية وتحقيق جملة من الاهداف الاسترتيجية التي تقوم بالاعتماد علي الذات في بناء القدرات العسكرية الذي حقق مراحل متقدمة وهو المحور الذي يمثل أحد محاور خطة تطوير القوات المسلحة مشيرا الى إنشاء 21 مركزا من مركز البحث العلمي في اطار تطوير القوات المسلحة .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *