سياسية

نائب الرئيس: أفريقيا تحتاج لمزيد من التضامن والتحرر من الجنائية


وقعت دولتا السودان وأثيوبيا محضر اجتماعات اللجنة الاقتصادية العليا المشتركة بين البلدين لاعتماد نتائجها. ووقع عن الجانب السوداني نائب الرئيس حسبو محمد عبدالرحمن فيما وقع عن الجانب الأثيوبي نائب رئيس الوزراء الأثيوبي لشؤون الاقتصادية دبرتسيون قبرا ميشل. وقال حسبو لدى مخاطبته ختام الاجتماعات، إن العلاقات بين الخرطوم وأديس أبابا تسير بخطى ثابتة ومدروسة في كافة الجوانب الاقتصاية.

مثمناً جهود أثيوبيا ومواقفها الثابتة مع السودان في المجالات السياسية والاقتصادية. وقال حسبو إن أفريقيا تحتاج لمزيد من التضامن والتحرر من المحكمة الجنائية الزائفة. من جانبه أشار دبرتسيون قبرا ميشل نائب رئيس الوزراء الأثيوبي للشؤون الاقتصادية إلى قيام المناطق الحرة والاستثمار والتجارة بين البلدين. داعياً لدفع العلاقات ودعمها بقيام دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة بين البلدين، مثمناً جهود الحكومة السودانية في مساندتها لأثيوبيا في قيام سد النهضة الأثيوبي.

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. حسبو دا غايتو اهبل نائب رئيس فى التاريخ جاء فى البرلمان قال ليهم امريكا جددت العقوبات على السودان لاننا رافعين راية لا اله الا الله بالله شوف الدجال دا يعنى رافع راية لا اله الا الله اكثر من السعودية ليه ما فرضوا عليها عقوبات يا حرامية يا ارزقية . اللهم انى صائم