زواج سوداناس

سودانيون..نجوم..الطيب عبد الماجد



شارك الموضوع :

الطيب عبد الماجد ولد في ود مدني وتنقل في عدة مدن سودانية لظروف عمل والده رحمه الله وكانت مدينة رفاعة واحدة من هذه المحطات حيث درس بها وانتقل الي مدني من جديد ثم الخرطوم بحري حيث تسكن الاسره بحي الصافيه ..تخرج من كلية القانون جامعة الخرطوم لكنه كان شغوفا بالإعلام منذ وقت مبكر قدم برامج في تلفزيون الجزيره وإذاعة مدني وهو طالب بالثانوي وقدم اول برنامج تلفزيوني لتلفزيون السودان وهو طالب بالجامعة .
من أشهر برامجه مشوار المساء مع زميلته آنذاك هبة المهندس
وشكلا واحدة من أروع وأشهر الثنائيات في السودان . انتقل للعمل في قناة الشارقة الفضائية لثلاث سنوات ثم تعاقدت معه قناة CNBCArabia والتي يعمل بها حتي الآن.
هو المذيع الوحيد الذي جمع بين العملاقين وردي ومحمد الأمين في لقاء واحد بعنوان اللقاء الذهبي ،استحق لقب سفير الإعلام السوداني استضاف التشكيلي الصلحي والبروفيسور هيرمان بل عاشق السودان وصاحب كتاب الفردوس المفقود عن السودان في سهره بهذا العنوان من مدينة أكسفورد .. .
منح مؤخرا جائزة أفضل إعلامي عربي ..ونال جائزة التميز في cnbc ..لكنت دائما يقول إن أفضل تكريم له هو تقدير المشاهد السودانى .
له العديد من القصائد أشهرها البت أمل..

السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        الى الامام وبالتوفيق لك عزيزى ابوالطيب

        الرد
      2. 2
        المستكفي

        يني شنو فكرتو زي فكرت ترباس كل نجم ماكل الساحة ترباس يشكل معه ثنائ الان هذا العبد الماجد يطلع لينا كل سنة اصلة من مدني اول من جمع وردي وودالامين وهو من ابناء مدنى يسكن الصافية تزوج من هباء المهتدس في النهاية انت من الجزيرة عارف يعنى شنو جزيرة هل تعلموا ان ابناء الجزيرة غير مرحب بهم في السعودية بذات سمعة خرة قرف الا من رحم ربي منهم ناس جيدة بس ألاكثرية اسآءو لنا وكل سنة الطيب والله فعلا (طيب) عبد الماحد عايز يكون نجم ياعم امشي استمتع بآجزة في هاواي او تعال الهوارة هنى

        الرد
        1. 2.1
          جميل بثينة

          للاسف يا المستكفى اعد الكتابة من جديد

          الرد
      3. 3
        احمد

        …المستكفى ده مالو ياجماعة…ههههه…الزول شوكشو فى مرة ولاشنو. …
        ….براحة ياخى ماتخلى فشلك يعميك عن رؤية نجاح الاخرين….زرمضان كريم

        الرد
      4. 4
        ربيع

        ي مستكفي قبل انتقادك للآخر…..
        جود لغتك وامسك بخيوطها خصوصا وان اسلوبك ركيك والتعبير ردئ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *