زواج سوداناس

معتز صباحي الأعلى أجراً في رمضان



شارك الموضوع :

إكتسح نجم الغناء الشاب القيصر معتز صباحي كل زملائه من الفنانين في رمضان بعقد بقيمة عالية جداً مع شركة ستار ميوزك للمشاركة في برنامج (بغنيلك) الذي يبث عبر شاشة قناة الشروق الفضائية عقب الإفطار, وتعتبر القيمة المادية التي تحصل عليها معتز صباحي هي الأعلى بين كل الفنانين عبر برامج القنوات في شهر رمضان ويعتبر الأعلى سعراً,

وأرجعت الشركة أسباب إرتفاع عقدها المالي مع معتز صباحي إلى أنه يعتبر من ألمع نجوم الغناء في السودان والوطن العربي ويستحق أكثر من ذلك وتسعى الشركة لتوقيع عقد إحتكار مع القيصر معتز صباحي بقيمة عالية جداً تفوق حد التصور لتقديمه بصورة مختلفة في كل شيء خلال الفترات القادمة.

الخرطوم: السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        امريكي

        بالله

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        دعكم من هذه المسميات التي تضع الناس في غير مواضعها الصحيحة فانتم تريدون ات تقنعوا بائعي ( الخضار) ان البصل تفاحا” و ان الخيار موزا”و اللالوب عنبا”!!! … حتى يبيعوه لنا بالصورة التي ترضيكم انتم …… فتكسبوا من خلال ( الكذبة ) مالا” !!!!! دعوهم بلا ألقاب حتى يعرفوا الاكذوبة التي يسترزقون من ورائها فيتوبوا فيتوب الله عليهم !!!!

        الرد
      3. 3
        تابر

        ههههههه والله دي قويه منكم ،،، شغالين بتتمروا وتنضفوا في الولد ده كويس ،،، ياخي فكونا من الكزب بضاعتكم دي ضاربه شوفوا ليكم مكان تاني تبيعوعها فيها ،،، قال قيصر قال قوم لف واتخارج هناك

        الرد
      4. 4
        ابونزار

        قيصر حته واحده كده ؟؟؟ الراجل والله حتى غناه متواضع جدا ,, ولايرقى لمستوى التطريب ,, بس اللبسه بتاعته دى تبع ياتو دوله ؟؟؟ أمكن عمانيه ولاهنديه من البنجاب ,, لانها لاتعبر عن بلدنا بأى حال ,, هل هذا ايضا إستلاب ثقافى ؟؟؟؟ خلوه يعقل شويه ,, الحكايه شنو ؟؟ واحد أمبراطور وواحد قيصر وواحد دكتور , الجرابيع ديل ,, طيب كابلى ووردى ومحمد الامين وعركى وزيدان يبقوا شنو؟؟؟

        الرد
      5. 5
        صدام محمد صالح

        واحد اسمو
        محمد شداد
        او واحد ما بعرفو منو
        المهم شلة كدا انا ما عارف بجو من وين
        المانع شنو صباحي يكون الاعلي اجرا من الفنانين

        الرد
      6. 6
        صدام محمد صالح

        والله يا امريكي المشكلة وين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *