زواج سوداناس

تهديد الممثل السعودي ناصر القصبي بقطع رقبته بعد انتقاده لتنظيم داعش + صورة



شارك الموضوع :

قبل أن تنتهي الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي”، الذي يعرض في رمضان الحالي، شهد حساب ناصر القصبي على تويتر سيلاً من التهديد والشتائم على انتقاد تنظيم “داعش” في حلقة اليوم .

الحلقة دارت أحداثها حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم”داعش”، وليكتشف القصبي بتواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بوصف “كني في شارع التحلية”.

أحد الحسابات على تويتر ويدعى “جليبيب الجزراوي” وجه رسالة للفنان ناصر القصبي أثناء عرض الحلقة، كاتباً “أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا”.

الفنان ناصر القصبي غرد عبر حسابه “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم”.

كما غرد نفس الحساب الذي هدد ناصر القصبي عبر هاشتاق أطلقه بعنوان مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين، حيث كتب تحته “تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين”.

ويتضح من خلال هذا التهديد مدى تأثير الحلقة التي انتقد فيها القصبي تنظيم “داعش” الإرهابي .

مسلسل “سيلفي” من بطولة الفنان ناصر القصبي وعدد من نجوم الكوميديا السعودية، ومن تأليف الكاتب السعودي المميز خلف الحربي.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        سلاح السخرية في العمل الكوميدي قد يتقبله البعض منا و قد لا يتقبله الاخر اذ ربما يرى فيه تحقير و تصغير له !!! هذا في الحياة العادية … اما عندما تتعدى السخرية الى المعتقد فهنا تختلف الصورة و صيغة رد الفعل !!!! فالقصيبي تطرق لموضوع خطير مع جماعة لا تعرف المزاح و لا الفكاهة …. كان يجب على الممثل ان يتعظ مما حصل للممثل الكوميدي الكويتي ( عبد الحسين عبد الرضا ) عندما قدم عملا مسرحيا” يسخر فيه من الرئيس العراقي انذاك ( صدام حسين ) فعرض نفسه لمحاولة قتل في وضح النهار !!! القصيبي بهذا الاستهتار عرض حياته للبس القميص البرتقالي المخيف …. الذي ربما في الايام القادمة يفكر الفريق الهولندي تركه ايضا” لشئ في نفس يعقوب !!!! الله يحفظنا و اياكم !!!! بالمناسبة في هذه الايام ظهر في شوارع الخرطوم عمال نظافة يلبسون (كفرول ) لونه برتقالي نصاب بالرجفة كلما نراهم … نرجو من المسئولين تعديل اللون شفقة علينا !!!!! نتمنى من القصيبي ان يتعجل في حل هذه المصيبة قبل ان تستفحل !!!!!!!

        الرد
        1. 1.1
          سودانى مغبووووون

          البخوفك شنو ؟؟ ارجل … حريقه في الدواحش اينما وجدو …

          الرد
      2. 2
        جندي الدولة الاسلامية

        ان كان يمزح فلا بأس ، و لكن لو سخر من الجهاد الذي هو امر في الدين فهنا تكمن المشكلة .

        الرد
      3. 3
        ali murtey

        يالقصبى مالك والدواعيش السعودية فيها الكثير الذى يحتاج للنقد ومسالب كثيرة تحتاج الى تنوير باتباع النهج الدرامى ابعد عن الشر وغنيلوا هؤلاء القوم لايعرفون عفو الكلام ولا الهزار اعمل حسابك واللى شافك لابس البرتقالى ماكذب

        الرد
      4. 4
        عباس احمد

        الاعمار بيد الله وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ولا احد يموت ناقص عمر ومن لم يمت بالسيف مات بغيره تتعدد الاسباب والموت واحد . ولا نامت اعين الجبناء مثلما قال خالد بن الوليد رضى الله عنه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *