زواج سوداناس

البنك الزراعي يعلن عن إنشاء صومعة



شارك الموضوع :

أعلنت الإدارة العامة للبنك الزراعي السوداني بإنها بصدد إنشاء صومعة بالأبيض بالإضافة الى مشروعات تنموية استثمارية أخرى يستفيد منها إنسان شمال كردفان.
وقالت الإدارة سنوصي إقامة دورات تأهيلة مستعجلة مع سد النقص الفوري في الكادر بفروع ولاية شمال كردفان حتى تكون هناك مواكبة للبنك مع النمط التشغيلي لمشاريع النهضة بالولاية، هذا بالإضافة لتوفير الخدمات الضرورية للمزارعين في إطار زيادة الإنتاج والإنتاجية بمراكزهم.
وفي السياق ذكر مدير عام البنك صلاح حسن أحمد أن تنفيذ الصومعة والمشاريع المصاحبة ودخول الشركات بالولاية ستعطيها ميزة إضافية ستكون نموذج لولايات السودان فيما يتعلق بمشاريع البنك الاستثمارية.
ومن جانبه ذكر وزير الزراعة كمال عوض بأن الحزم التي تم الاتفاق حولها مع البنك والشركات العشر كفيلة بوضع الولاية في حالة اقتصادية مختلفة.
وذكر الوالي هارون لدى ترؤسه الاجتماع الذي ضم منتسبي إدارة البنك والشركات برئاسة المدير العام صلاح حسن أحمد قائلاً: “لقد تفرغنا من التخطيط للقضايا الخدمية الى مشروعات زيادة الإنتاج والإنتاجية، لذلك كل المشاريع التي جاءت بها الشركات والبنك وفي مقدمتها الصومعة، هي مشاريع مهمة ولابد من تنفيذ وتسهيل كل إجراءاتها”.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *