زواج سوداناس

بالصورة.. النابغة عائشة التي أحرزت المركز الأول في امتحانات الشهادة السودانية تظهر مع أسرتها وتحظي باهتمام غير مسبوق



شارك الموضوع :

حظيت الطالبة النابغة عائشة هاشم فتح الرحمن باهتمام غير مسبوق من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحرازها للمركز الأول في امتحانات الشهادة السودانية الثانوية لهذا العام.

وتبادل رواد مواقع التواصل صورة الطالبة النابغة وسط تبريكات جمهور المعلقين والذين قدموا التهنئة لوالديها.

الجدير بالذكر أن عائشة قد جلست لامتحانات هذا العام من مدرسة علوية عبد الرافع بنات, وتم إعلانها في المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة والذي عقد نهار السبت.

وتصدرت صورة الطالبة قائمة الصور الأكثر تبادل ومشاهدة داخل مواقع التواصل المختلفة.

 

11535825_938871259489597_2051616511000552109_n

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أبو علي

        شيئ جميل ورائع يدعو للإفتخار.
        أتمنى لها دوام النجاح وألف ألف مبروك وعقبال الدكترة.

        الرد
        1. 1.1
          سودانية زمان

          المشكلة انو لوكل البنات الناجحات ديل قدموا للطب يبقي نسبة تقديم الاولاد اقل لانهم اقل نحاج من البنات؟وهذا ليس من العدل بعض البنات قبل ان تكمل الطب تتزوج وتضيع فرصة كانت لشخص اخر؟نرجو من وزارة التعليم تعطي فرصة للاولاد مثل البنات وحتي لو نسبه نجاحهم اقل من البنات والاولاد عماد البيت؟والفرصة تكون لطلاب السودان المقيمين فيها اكثر لانهم فقراء ولايستطيعوا دخول الجامعات الخاصة ولانهم بعد التخرج سوف يعمل فيها ونسبة هجرتهم بتكون محدودة؟

          الرد
      2. 2
        ودعلى

        الف مبروك والتهاني موصولة للوالدة والوالد وعقبال الدكتوراة

        الرد
      3. 3
        KHALID

        الف ميروك للنابغة عائشة ومزيدا من التفوق
        الف مبروك لاسرتها الكريمة

        الرد
      4. 4
        عزالدين

        الف مبروك للنابغة وشئ يفرح القلب ويثلج الصدر اتمنى لها مزيدا من التفوق واجمل التبريكات لوالديها اطال الله في اعمارهم ليروا غرسهم كله خير وعقبال الدكتوراه .

        الرد
      5. 5
        نادر

        بالمناسبة علامة الاصبعين دى على شكل افقى بهذه الطريقة هى علامة عبدة الشيطان..ارجع لقوقل…

        الرد
        1. 5.1
          الكترابة

          المثل يقول … يجى فى الهايفة ويتصدر

          الرد
      6. 6
        د. خالد بشير

        بداية نجاحك كانت من يوم السماية وسموك عائشة

        نعم التربية ونعم الخلق ونعم الوالدين

        مذيد من النجاحات يارب

        الرد
      7. 7
        ابن إدريس

        ألف مبروك يا إبنتي .. فإنت ِ فعلاً من النوابغ ، الله يحفظك وإلى الأمام دائماً ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *