زواج سوداناس

ايلا: مشروع الجزيرة من أهم مرتكزات النهضة الاقتصادية بالبلاد


ايلا

شارك الموضوع :

قال د.محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن مشروع الجزيرة يعتبر من أهم مرتكزات النهضة الاقتصادية بالبلاد ، مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية والأجهزة المختصة بالحكومة الاتحادية وإدارة المشروع لمعالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك .
جاء ذلك خلال التنوير الذي قدمه المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة حول التحضيرات لإنجاح الموسم الزراعي بالمشروع والذي أشار إلى الجهود المبذولة لتأهيل شبكات الري وفتح قنوات أبو عشرين والمصارف ، واستعرض الخطة التاشيرية للموسم الزراعي التي تتمثل في زراعة خمسمائة ألف فدان ذرة وخمسمائة ألف فدان قمح وثلاثمائة ألف فدان فول سوداني ومائة ألف فدان قطن ومائة ألف فدان جنائن صيفية.
واعرب ايلا عن شكره وتقديره للتنوير الذي قدمه محافظ مشروع الجزيرة حول جهود الإصلاح المؤسسي ، داعيا إلى تنويع التركيبة المحصولية وإدخال الحيوان والبستنة والتصنيع الزراعي وإعداد دراسة لجذب الاستثمار.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        والله يا ادروب لو بعدت عن الطابور الخامس وعن المنفعجية والمطبلاتية ستنهض بإذن الله بجزيرة الخير، وحينها الكل(الكل الوطني) سيقدمك في سباق الرئاسة القادم بلا منافس، فقط ابعد عن الحرس القديم وسمساعة، ولن تحرم التوفيق بعون الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *