زواج سوداناس

وزير المالية :اي متحصل باورنيك 15 الورقي بعد 30يونيو يعرض نفسه للعقوبة الجنائية



شارك الموضوع :

حذر وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود، متحصلي المال العام من مغبة التعامل باورنيك 15 الورقي بعد الثلاثين من يونيو الجاري لافتا إلى ان اى متحصل يتعامل بالاورنيك الورقي سيعرض نفسه للعقوبة الجنائية .
وقال خلال مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم الإطلاق العام لمشروع الاورنيك المالي 15 الالكتروني ان تطبيق هذا المشروع سيزيد من إيرادات الدولة ويؤكد ولاية المالية على المال العام وإنزال مبدأ الشفافية إلى ارض الواقع .
وأشار بدر الدين محمود إلى ان كافة الوسائل متاحة أمام المتحصلين والمحاسبين للتعامل باورنيك 15 الالكتروني بعد توفر الوسائل اللوجستية من اتصال بالشبكة العنكبوتية والانترنيت والهواتف الذكية ، مشيدا بأجهزة الدولة التي تعاونت مع وزارته لإنفاذ هذا المشروع وفى مقدمتها وزارة الداخلية والعدل والجهاز القضائي وعدد من الجهات الأخرى .
ولفت الوزير الانتباه إلى ان الفرصة متاحة حاليا أمام المحاسبين والمتحصل المنتشرين في كافة إنحاء السودان لإنجاح مشروع الاورنيك المالي 15 الالكتروني لإحداث التطور المطلوب كخطوة متقدمة لإنفاذ مشروع الحكومة الالكترونية .
من جانبه أكد هشام آدم مهدي مدير ديوان الحسابات ان المشروع يشكل بداية تحول السودان إلى منظومة الدول المتقدمة ، مشيرا إلى انتشار اللجان والفرق الفنية في كافة ولايات البلاد لتطبيق توجيهات الحكومة الرامية إلى حوسبة نظام التحصيل والنظام المالي.

 

 

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عادل

        كل يوم الشبكة طاشه فى المرور وفى الجوازات والآن الحمد لله تمت الناقصة

        الرد
      2. 2
        Wad Nori

        اورنيك الكتروني يعني تاني مافي معاملات بتم اصلا — لانو الشبكة دائما حتكون مفقودة (طاشة)
        خليكم مع الورق احسن .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *