زواج سوداناس

معتز صباحي: الفن زاد من ( إيماني) وقرَّبني إلى (الله) أكثر



شارك الموضوع :

في تصريح غريب من نوعه؛ ذكر الفنان معتز صباحي أنه يعتبر الفن هو السبيل الذي زاد من ايمانه وقرّبه من ربه أكثر مما أدخل الجميع في حالة تساؤل وذهول.

الجدير بالذكر أن (التصريح الغريب) حدث عندما تمت دعوة الإعلامي (صلاح طه) للتعليق على مسيرة الفنان وذلك بمنتدى المرفابي بفندق رجنسي؛ فما كان من (صباحي) إلا الرد بهذا الشكل.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الرشيد

        يقول بعض العلماء (أنّ الغناء قرآن الشيطان )ويقولون أيضا (أن الغناء رقية الزنا) ويقول الإمام مالك رحمه الله عند ما سئل عن الغناء (إنما يفعله عندنا الفسّاق) فكيف يزيد الإيمان بهذا؟ فالغناء لا يزيدك إلا بعدا عن الله وعليك يا هذا أن بكتاب الله ليزيد رصيدك من الحسنات فعن عبد الله بن مسعود – رضي الله عنه – أن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: «مَن قرأ حرفًا من القرآن فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول:الم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف»(4) رواه الترمذي .

        الرد
      2. 2
        عزالدين

        جزاك خيرا اخى الرشيد ولكن هؤلاء لا يفهمون هذا حتى يقرأوه وبكل وقاحه يقول ان الغناء يقربه الى ربه

        الرد
      3. 3
        محمد شداد

        أليس الفن الذي يعنيه (معتز صباحي ) هو الغناء ؟؟؟؟؟ الغناء الذي قال عنه الصحابي الجليل عبد الله بن عباس في تفسيره للاية (و من الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله…….. ) .سورة لقمان الاية 6 …. قال لهو الحديث هنا هو الغناء الذي جاء (صباحي) اليوم ليقول لنا ما لم يقله ابليس منذ ان غوى سيدنا ادم الى يومنا هذا !!!!! صباحي … دعكم من هذه الخزعبلات … يكفي ما انتم عليه !!!! هدانا الله و اياكم الى سبيل الرشاد … و يحفظنا من سبل الضلال و التضليل للاخرين !!!!!

        الرد
      4. 4
        الفنجري

        كثير من اهل الفن وخصوصا المصريين يقولون ان الفن موهبة من الله عز وجل وهناك رقَّاصة. قالت بذلك
        الله تعالى قال عنهم بالأخسرين أعمالا ويحسبون انهم يحسنون صنعا
        شبه بعض العلماء الإيمان بالنور ، فكلما كان النور قويا يستطيع الانسان رؤية الأشياء حوله فان كان النور ضعيف فتستطيع رؤية الأشياء الكبرى ، فترى المنزل والشجر والسور والخمر والشرك وعقوق الوالدين وغيرها من الكبائر وان كان أقوى فسترى النوافذ والاسرة والغناء والتبرج وان كان أقوى سترى حتى الابرة والربا وحلق اللحية وتقصير الثياب للرجل
        وان اختفى النور فلا ترى ايوشئ ليضربك هذا ويخدشك ذاك ويقتلك هذا
        الوقت ما زال موجود لتحصيل هذه الحقيقة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *