زواج سوداناس

تقديم منحتين دراسيتين للطلاب الوافدين فى كافة التخصصات



شارك الموضوع :

اعلنت منظمة رعاية الطلاب الوافدين عن تقديم منحتين دراسيتين فى كافة التخصصات سنويا لكل دولة من دول الاتحاد النسائى الاسلامى العالمى البالغ عددها 29 دولة بجانب ابرام عدد من الاتفاقيات فى محاور مختلفة .
وقال المهندس محمد عبد الله القاضى الامين العام للمنظمة فى حفل الافطار السنوى الذى درج الاتحاد النسائى الاسلامى العالمى على اقامته على شرف الطلاب الوافدين ، قال ان اهم المحاور التى تتضمنها هذه الاتفاقيات هى الدراسات الجامعية والتدريب ورفع قدرات الطلاب فى الانشطة المختلفة . واشار القاضى الى ان عدد الطلاب الوافدين بالبلاد يقدر ب 11 الف طالب وطالبة مبينا ان دور المنظمة ينحصر فى رعاية الطلاب وكافة القضايا المتعلقة بهم من سكن واعاشة وتسهيل الاجراءات الهجرية الى البلاد بجانب تفعيل انشطتهم الرياضية من خلال اتحاداتهم البالغة اكثر من43 اتحادا بالبلاد مشيرا الى ان شهر رمضان يعتبر من الشهور الاكثر نشاطا للمنظمة حيث ترعى كافة الطلاب الوافدين من خلال اقامة الافطارات الجماعية لمشاركتهم همومهم والتفاعل مع قضاياهم .
من جانبها ثمنت د. عفاف أحمد عبد الرحمن الامين العام للاتحاد الادوار الرائدة الى ظلت تلعبها المنظمة فى رعاية الطلاب الوافدين وتوفير احتياجاتهم وذلك لابراز صورة السودان المشرقة فى دعم وتبنى قضايا الدول المسلمة الاخرى واضافت ان من اهم اهداف الاتحاد هو ايجاد منبر حر للمراة المسلمة لتسليط الضوء على قضاياها من زاوية الفضيلة ونشر الفكر الكونى .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *