زواج سوداناس

سهرة (عطر المدائن) تزور (كوستي ونيالا( هنادي سليمان تنتقل من نشرات الأخبار إلى برامج المنوعات



شارك الموضوع :

تخوض المذيعة هنادي سليمان تجربة جديدة عبر شاشة التلفزيون القومي بتقديم السهرات والبرامج المنوعة وذلك بعد أن انتقلت من إدارة الأخبار والبرامج السياسية التي قدمت عبرها نشرات الأخبار إلى حوش برامج المنوعات .
المذيعة هنادي سليمان من مواليد سلطنة عمان وتعود جذورها إلى ولاية نهرالنيل، وقد تخرجت في كلية الآداب بجامعة الخرطوم ببكلاريوس اللغة العربية، والتاريخ ونالت الماجستير في قسم التاريخ بجامعة الخرطوم، وقد عملت قبل الانضام إلى التلفزيون في الاذاعة السودانية وإذاعة البيت السوداني وإذاعة الكوثر.
وتطل المذيعة هنادي سليمان مساء كل يوم أحد في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل لتقديم سهرة جديدة بعنوان (عطر المدائن) توثق للمدن السودانية في رحلة عبر الازمنة والامكنة .
وسجل التلفزيون سهرة عن مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض استضاف عبرها من ابناء كوستي د.نصر الدين شلقامي والسفير عثمان صالح والموسيقار محمد عبد الله والفنان بشير عبد العال الذي قدم اغنيات خاصة وحصرية للتلفزيون القومي منها (وردة بيضاء ويا وطن وفراق والريد قسم).
وتم تسجيل سهرة ثانية عن مدينة نيالا بولاية جنوب دارفور تحدث عبرها والي الولاية سابقاً حماد اسماعيل والفنان عمر احساس الذي قدم باقة من أغنيات التراث عبر الة العود .
سهرة (عطر المدائن) سهرة اسبوعية من اشراف إبراهيم عوض ومنتجة السهرات ايمان احمد دفع الله واخراج محمد سفيان واعداد خالد الفنوب ورجاء يوسف

 

التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *