زواج سوداناس

كاشا يقود نفيراً شعبياً لتأهيل مستشفى كوستي



شارك الموضوع :

انطلق نفير شعبي لتأهيل مستشفى كوستي بضربة بداية لتبرعات فاقت الثلاثة ملايين جنيه، في مفتتح حملة يقودها والي الولاية د.عبد الحميد موسى كاشا، وعدد من أعضاء حكومة الولاية، وعدد من الاتحادات المهنية والخيرين والشركات.
وأعلن والي النيل الأبيض د.عبد الحميد موسى كاشا، يوم الثلاثاء، في احتفال أقيم داخل مستشفى كوستي، أن هذا النفير هو بداية لخطة قصيرة المدى لمعالجة الأوضاع الصحية.
وقال إن هذا النفير سيتواصل لكل مستشفيات الولاية. ودعا لضرورة استصحاب المواطنين في برنامج التعمير والنفير. وأشاد بالروح العالية للمواطنين وحرصهم على المشاركة في أعمال الخير.
وأضاف أن هذه الروح ستكون سلوكاً في كل المشروعات الخدمية بالولاية. وأكد كاشا أن المستشفى سيتم تأهيله بصورة طيبة بأحدث المواصفات لتهيئته لاستقبال المرضى ومقدمي الخدمة، كما وعد بحل مشكلة الكوادر الطبية والمهن المساعدة.
وأكد كاشا أنه بصدد تكوين آلية جديدة لإدارة المستشفيات، يتولى أمرها الضباط الإداريون. وبدأ الوالي تبرعات النفير بتبرع الدستوريين لصيانة عنبري الباطنية (رجال ونساء).

 

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد الرشيد

        المرافق الخدمية عموماً حالها مزري وينعكس ذلك على الخدمات المقدمة داخل هذه الدور مثل المستشفيات والمدارس ويتم عرض صور بائسة عنها من وقت لآخر في المواقع ـ يحتاج المستشفى إلى إدارة مسئولة تقوم بمتابعة إنجاز الأعمال يومياً سواءً في شقه العلاجي أو الإداري ـ لا يتم تحسين الوضع في مثل هذه المرافق بالنفير فصحة الإنسان لا تحتمل الإنتظار حتى يأتي من يتحمس لإصلاح الحال بالنفير بعد عدة سنوات عجاف لأن هذا الأسلوب فشل حتى في نظافة الشوارع والأحياء وسرعان ما يزول أثره بإنتهاء النفير ويرجع الوضع كما كان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *