منوعات

بالصور: كريم بنزيما قريب من الزواج بالمغنية ريهانا


العلاقة بين نجم الكرة الفرنسي من أصل جزائري، كريم بنزيما، والمغنية الأميركية ريهانا، قديمة منذ مونديال العام الماضي في البرازيل، وكل مدة يضيفون إليها تفاصيل معظمها بديهي وطبيعي إجمالا، إلا أن جديدا ومهما ظهر هذا الأسبوع، ونقله أصدقاء للاعب المولود لأبوين جزائريين في فرنسا قبل 27 سنة، وهو أن مهاجم فريق “ريال مدريد” الإسباني، مقبل على الزواج ممن تصغره سنا بشهرين.

بعض أصدقاء النجم الكروي نقل إلى مجلة Look الأسبوعية البريطانية، أنه “خطف قلبها وسيطر على عواطفها” وأنهم سمعوها تقول إنها لم تمر بتجربة (عاطفية) شبيهة في حياتها سابقا كالتي تمر بها حاليا “وأنها تثق به كأفضل صديق” وفق ما نشرت المجلة في عددها الموزع حاليا بالأسواق، إلا أن “العربية.نت” طالعته مترجما عنها في موقع صحيفة “إل موندو” الإسبانية اليوم الخميس.

نقلت الصحيفة عن Look أيضا، أن أصدقاء بنزيما المولود والده حافظ في الجزائر، ووالدته وحيدة جبارة في فرنسا، ذكروا “أنه يفكر باختيار خاتم خطوبة من الماس” يضعه في أصبعها “وأن ريهانا ستكون سعيدة بفكرة الزواج” وفقا للمجلة التي لم تتطرق إلى إمكانية اعتناق ريهانا للإسلام.


لا شيء حتى الآن عن اعتناق الإسلام

وبنزيما ملتزم دينيا (على طريقته)، بحسب ما يمكن استنتاجه من سيرته الوارد فيها أنه “يصوم رمضان” على حد ما قرأت عنه “العربية.نت” أيضا. مع ذلك، فهو أب لابنة اسمها “ميليا” عمرها الآن 16 شهرا، وهي من صديقته الفرنسية السابقة “شلويه دو لوني” التي فرق بينهما الانفصال من دون أن يكون بينهما زواج.

وكانت شائعات سرت في الأشهر الماضية بأن المغنية على علاقة رومانسية بنجم هوليوود، ليونارود دي كابريو، إلا أن “صداقتها” ببنزيما وظهورها عاطفيا معه مرات عدة، أكدت عدم صحة الشائعات، وإحدى أهم ظهوراتها مع اللاعب كانت بأوائل الشهر الجاري في ناد ليلي بنيويورك، بحسب ما يبدو من الفيديو الذي تعرضه “العربية.نت” الآن، وهو منتشر في عشرات المواقع الإخبارية أيضا.

عن ذلك اللقاء في نيويورك كتبت ريهانا، وهي أصلا من جزيرة باربادوس في بحر الكاريبي، تغريدة تويترية أشارت بها في اليوم التالي إلى أن صداقة خاصة تربطها باللاعب الذي غادر النادي فجرا من الباب الأمامي، وبعدها ظهرت في المقعد الخلفي لسيارة كانت بانتظارها “وبمجرد وصول بنزيما انطلقت السيارة” وفيها الاثنان معا.

ومن يبحث عن علاقة الاثنين العاطفية سيعثر على الكثير ليقرأه، ومعظمه يؤكد تغييرا طرأ على حياة ريهانا التي نشرت مواقع إخبارية عدة قولها الذي نشرته أيضا “لوك” البريطانية، من أنها لا تفضل حياة التنقل العاطفي من ذراع إلى ذراع، بل علاقة “دائمة” بين اثنين.

العربية


‫2 تعليقات

  1. وبنزيما ملتزم دينيا … هو أب لابنة اسمها “ميليا” عمرها الآن 16 شهرا، وهي من صديقته الفرنسية السابقة “شلويه دو لوني” التي فرق بينهما الانفصال من دون أن يكون بينهما زواج؟؟؟؟؟

  2. حسب علمي ريهانة مارست الجنس مع معظم مغنواتية الراب في نيويورك و الايست كوست وهي مصابة بمرض جنسي خطير ادى لان يضربها صديقها ضربا مبرحا حتى تورم وجهها بسبب نقلها المرض له اعتقد هو كرس براون