منوعات

عاجل.. محكمة الأسرة تقضي بإثبات «توأم زينة» للفنان أحمد عز


قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدي، الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة، للفنان أحمد عز ، وألزمته بالاعتراف بأبويته لطفليها، وتضمن الحكم الصيغة التنفيذية، الذي يعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما.

وشهدت وقائع الجلسة الأخيرة التي عقدتها المحكمة قبل تحديد النطق بالحكم، طرد القاضي للفنانة زينة، بسبب مشادة كلامية وقعت بينها وبين دفاع «عز»، وطلبت قبل مغادرة القاعة حجز القضية للحكم، وقدم دفاعها مذكرة رد على قرار النيابة العامة برفض دعوى إثبات نسب لتوأم، ودفع بأن قرار النيابة جاء مخالفًا للقانون.

وكانت محكمة استئناف القاهرة رفضت طلب رد هيئة محكمة الأسرة بمدينة نصر، المقدم من الفنان أحمد عز في الدعوى المقامة ضده من الفنانة زينة، لإثبات نسب طفليها، وقررت تغريمه ٣ آلاف جنيه، واختصم «عز» هيئة المحكمة، وتقدم بطلب الرد لكنها تجاهلته، ما دفعه إلى تقديمه بمحكمة استئناف القاهرة.

كان محمد عبدالله، المحامي، وكيلاً عن وسام رضا إسماعيل وشهرتها «زينة»، أقام دعوى قضائية ضد أحمد عز الدين على عزت، وشهرته «أحمد عز»، تفيد بأنهما تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2012، وأنجبت منه طفلين توأم، ورفض إثبات نسبهما إليه، وأنها لا تزال على عصمته.

وقالت الفنانة زينة: «أخطأت عندما تزوجت بأحمد عز عرفياً وتزوجته بعقد عليه شهود وقد شهدوا في المحكمة ضده»، حسب قولها.

وتابعت: «أريد أن آخذ حق أولادي وأقول له اتق الله في عيالك أنا غلطت بالفعل عندما آمنت لأحد لم يصن الأمانة وتزوجته بحجة أن والده مريض وأنه علينا أن نتزوج عرفيًا وأنا صدقته لأنه قال إنه هيتقي الله وتزوجته في يونيو في عام 2012 وأنجبت في أكتوبر 2013».

المصري اليوم


‫2 تعليقات

  1. خلاص إنتهت حُجوة أم ضبيبيييييييينة دي؟ بالله عليكم خلاص فُضوها سيرة زينة وعِز وتوأمهم ،هو دي أخبار مهمة شديد يعني؟ لا والله ما مهمة أبداً ولا تهم الشعب السوداني من بعيد ولا من قريب.