زواج سوداناس

هل برنامج “رامز واكل الجو” مفبرك؟



شارك الموضوع :

تصدرت استضافة الفنان المصري الشهير عبد الله مشرف، والفنانة غادة إبراهيم في برنامج “رامز واكل الجو”، الثلاثاء، الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال ويعرض على قناة (MBC)، مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعل أكثر ما أشعل موقع (تويتر) في حلقة “رامز واكل الجو” السادسة هو الجملة التي نطق بها الفنان عبد الله مشرف في المشهد الأخير من الحلقة، حيث قال: “استنونا في رمضان مع رامز واكل الجو”.

ودفعت جملة مشرف الأخيرة، رواد (تويتر) لاتهام البرنامج بأنه مفبرك، فتسائل بعضهم كيف عرف عبد الله مشرف بأنه في برنامج “رامز واكل الجو”.

ومن المشاهد التي تناولها أيضا النشطاء على (تويتر) والتي باعتقادهم أنها فضحت بقوة “فبركة” برنامج المقالب الشهير، ظهور الفنانة غادة إبراهيم ومشرف، طوال الحلقة في حالة رعب، بالإضافة إلى بكاء الأخير بشكل مبالغ فيه.

ومن ضمن التغريدات التي رصدها “وطن” والتي تناولت مشاهد من الحلقة والتي عززت الاعتقاد بـ”فبركة البرنامج”، قول الناشط عبد الله الشريف: ” بيقولهم : مين اللي بيسوق العربية دي !!! ناقص يقول على جنب ياسطا وحيات ابوك !!”.

تعليقات ساخرة انتشرت أيضا على (تويتر) تعليقا على حلقة الفنانين عبد الله مشرف، وغادة إبراهيم، فقال “محمود عادل”: ” المفروض غادة ابراهيم و عبدالله مشرف يفهموا من بداية الحلقة انه مقلب اصل مينفعش يكونوا لافتتاح فندق في دبي”.

تغريدة أخرى لـ”يوسف كريم” قال فيها: ” مفروض الملقب دة كان يتعمل ف غادة ابراهيم لوحدها ، عبد الله مشرف غلبان ياجماعه”.

وكتب الناشط المصري “أركان” ساخرا من استضافة “مشرف”: ” الظاهر رامز شايف انوا عبد الله مشرف عاش كثير ولازم يموت بس لحتى الآن ما زبطت معاه”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        برنامج بأيخ ذي رامز…..تشبه بالسوداني ياقرد انت.انت ما بتسوي قرد للسوداني. قاطعو قناة mpc

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *