منوعات

والد الطالبة فاطمة يبكي بعد استلام شهادة بحث قطعة أرض أحمد هارون


تسلم والد الطالبة فاطمة الأولي علي مستوي السودان في الشهادة الفنية قطعة الأرض المقدمة له من مولانا أحمد هارون والي ولاية شمال كردفان.
هذا وكانت ( أوتار الأصيل ) قد أشارت إلي أن الأخ الوالي احمد هارون قد تبرع بقطعة أرض.

وأكد عضو قروووبات ( أوتار الأصيل ) بأن والد النابغة فاطمة استلم شهادة البحث الخاصة بقطعة الأرض من مصلحة الأراضي بولاية شمال كردفان
فيما قال والد الطالبة فاطمة ( أوتار الأصيل ) : أولا أشكر مولانا أحمد هارون والي ولاية شمال كردفان علي زيارته لنا وتحفيز الابنة فاطمة بمبلغ مالي كبير والتبرع لنا بقطعة أرض.

وشهدت ( أوتار الأصيل ) اللحظات المؤثرة بين الأب وابنته الطالبة فاطمة حيث دار بينهما حوار عقب استلام شهادة بحث قطعة الأرض فقال لأبنته : يا بتي القطعة دي حقتك.. فردت عليه قائلة : أنا حقت منو.. فبكي والد فاطمة علي وفاء ابنته النادر.

الخرطوم/سراج النعيم


‫14 تعليقات

  1. العلم يرفع بيوتا لا عماد لها … والجهل يهدم بيوت العز والكرم

  2. استوقفني رد الطالبه النجيبة الباره بوالديها عندما قال لها والدها القطعة دي حقتك ورددت (وانا حقت منو ) ثلاث كلمات ممكن تالف فيها مقال يملا كتب .هذه الكلمات تدل على : الاحترام والادب والحب والبر والتربية الصحيحة والتضحية وممكن تفسر شيلا يا ابوي العزيز الحبيب ابي الذى تفاني لاجلنا وتعنى هذا شيء بسيط من دينك الكبير علي يا ابي الحبيب ووووو بجد رد فيه قمه من الزكاء الممزوج بالساطة والطيبة

  3. نعم البنت وربنا يكثر من امثالك ،،، ويجعلك ذخرا لوطنك وبلدك

  4. اللهم بارك في هذه البنت البارة واحفظها وصنها واجعلها قرة عين لوالديها وأسرتها وأقاربها وجيرانها وزملائها ولإقليم شمال كردفان وللسودان ولعامة المسلمين.
    أسأل الله عز وجل أن يجعلها قدوة للبنات والبنين من أبناء السودان في النجاح والبر بالوالدين وفي الخلق الرفيع والتمسك بالدين والنهج الصحيح

  5. الله اكبر ، نعم الاله على العباد كثيرة واجلهن نجابة الابناء ، احمد هارون له مواقف مشرفة

    1. الظاهر يا تانقو .. انت من منسوبي جهاز المغتربين .. الذين مازالوا (يعلموا) في المغتربين !! ما علاقة الدرس البليغ بتعليقك تانقوا. اما علاقة تعليقي نسبتك إلى منسوبي جهاز المغتربين لان الجهاز لا علاقةله بالمغتربين وعامل عمهم وخالهم وولي أمر من لا ولي أمر له.

  6. آآآآآآآآآآآآآخ يا زمن …..طيب يا والي الهنا أبوها اللي أفنى عمره وشبابه في خدمة هذا الوطن ومن حضرة الصول بفى خفير في هذا الزمن العجيب حيسكن في قطعة الأرض دي كيف؟ ليه ما تديه منزل جاهز عرفاناً وتقديراً!!! والسؤآل الأهم ليه الزمن دا كله ما أدته الدولة العجيبة دي قطعة أزض سكنية، وليه زبانية الإتعاس كل واحد عنده فيلا ومليون قطعة أرض؟؟؟؟؟

  7. نعم البنت ونعم التربيه اللهم بارك فيها ووفقها اينما حلت

  8. بارك الله فيك يابنتنا علي هذا الادب الراقي والذكي ، كدة انت اعطيت كل الناس درس في الادب وبصورة مبسطة وفي كلامات قليلة ، ماشاء الله عليك وربنا يحفظك ويجعلك ذخرا” لوالديك وذخرا” للوطن ، نعم العلم ونعم الادب ونعم البنت .

  9. ماشاء الله لك الحق أن تكوني متفوقة بارك الله فيك وإنت تحسني الإدب مع والدك فى دلاله واضحه على حسن التربيه