زواج سوداناس

ماذا سيحدث مع راموس إذا انتقل إلى مانشستر يونايتد؟



شارك الموضوع :

يستمر الحديث عن الوضع الحالي للدولي الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، عن تجديد عقده مع ناديه الحالي، ام انه سيرحل الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويبدو ان الشياطين الحمر يسعون بجد لضم اللاعب، حيث قدم النادي اول عرض رسمي الاربعاء الماضي لضم راموس بقيمة 35 مليون وبعدها اعلن انه سيزيد المبلغ الى 45 مليون، وربما يستعين المانيو ايضا بصفقة تبادلية عبر بوابة الحارس دي خيا، الذي يطمح الملكي لضمه.

والقصة بدأت عندما وضع راموس شرطا لتجديد عقده مع الريال، وهو ان يتحصل على 10 مليون يورو سنويا، ولكن ادارة الملكي ترفض هذا الامر، واخر العروض المقدمة من رئيس النادي بيريز كان 7.5 مليون بدلا من 7 مليون، وهذا ما لم يوافق عليه اللاعب.

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة “ميرور” الانجليزية، 10 امور قد تحدث في حال انتقال راموس للدوري الانجليزي مع مانشستر يونايتد:

1- الصراع يتجدد بين راموس ودييغو كوستا
دائما ما كان اللاعبان يتشاجران عندما كان يلعب كوستا في صفوف اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، ومن المتوقع ان تستمر العداوة بين اللاعبين في حال انتقال اللاعب الى صفوف المانيو، عندما يواجه تشيلسي بقيادة كوستا في الدوري الانجليزي.

2- استمرار حصد الكثير من البطاقات الحمراء
راموس تحصل مع نادي ريال مدريد على اكثر بطاقات حمراء في تاريخ النادي، حيث حصل على 19 بطاقة حمراء مع الملكي.

ومن المعروف ان الدوري الانجليزي يغلب عليه طابع الخشونة، وهذا الامر سيجعل رصيد راموس من البطاقات الحمراء يزداد.

3- عدم البقاء في قلب الدفاع
اذا انتقل راموس الى صفوف الشياطين الحمر، فربما سيعمد المدرب فان جال الى وضعه في خط الوسط، لان يملك تجربة سابق مع ريال مدريد في هذا المركز.

4- لم شمل الاصدقاء من جديد
تربط راموس علاقة قوية مع اللاعب الالماني مسعود اوزيل، عندما كانا يلعبان سويا في صفوف الملكي، ويبدو ان اللاعبين قد يلتقيان مجددا في داخل او خارج الملعب، في حال انتقال راموس، علما بأن اوزيل يلعب ضمن صفوف ارسنال.

5- طرق احتفاله بتسجيل الاهداف رائعة
دئما ما يظهر على راموس الحماس والاندفاع والبهجة بعد تسجيله الاهداف، بالفعل راموس يملك طريقة احتفال تناسب شخصيته، وايضا يحاول اللاعب التجديد من خلال احتفاله، حيث كانت اخر طرق احتفالاته هي تقليد زميله في النادي الملكي كريستيانو رونالدو.

6- هل سيكون خجولا في مانشستر يونايتد؟
تتوقع الصحيفة الانجليزية ان راموس سيكون خجولا في اول ايامه مع الشياطين الحمر، ففي النهاية راموس يتعرض للاحراج بسهولة رغم انه يمتلك شخصية قوية.

7- عدم الاقتراب من كؤوس مانشستر يونايتد
سخرت الصحيفة من راموس، وطالبت نادي المانيو بعدم السماح لراموس بالاقتراب من الكؤوس، في اشارة لحادثة سقوط كأس اسبانيا من يد اللاعب في احتفالات ريال مدريد.

8- احد الركائز الاسياسية في تنفيذ الكرات الثابتة
يملك ريال مدريد لاعبين كثر يقومون بتنفيذ الركلات الحرة الثابتة، وهذا ما يهمش دور راموس مع ريال مدريد، ويبدو ان فرصة تنفيذ هذه الركلات اكبر في حال انضمامه الى الشياطين.

9- إعادة التأهيل من الإصابات في أفضل القاعات
تعتبر قاعة كارينغتون التابعة للشياطين الحمر من افضلت القاعات الرياضية والعلاجية والترفيهية ايضا في العالم، وهذا ما سيجلب الاطمئنان لراموس في صفوف المانيو.

10- قدوم راموس يعني الاقتراب من الالقاب
علاقة الالقاب مع راموس علاقة وطيدة، حيث تحصل اللاعب على الكثير من الالقاب مع النادي الملكي، وهذا ما سيشعر نادي مانشستر يونايتد بالامان والاقتراب اكثر من الالقاب في حال قدوم اللاعب.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *