منوعات

علقة ساخنة لسعد الصغير: ياعرة الرجالة يا معفن


اعتدت سيدة على الفنان سعد الصغير ، ولقنته علقة ساخنة، في برنامج “الزفة 2″ على فضائية “النهار”، مساء الثلاثاء، أثناء قيامه باستفزازها مؤكدًا لها أن زوجها يخونها، وتزوج عليها عرفيًا.

وجهت الزوجة السباب لزوجها قائلة: “يا عرة الرجالة يا معفن”، واعتدت عليه بالضرب، بينما حاول فريق البرنامج، إقناعها بأن ماحدث مجرد “مقلب”، لكنها لم تقتنع بذلك واعتدت على سعد الصغير.

تدور فكرة البرنامج، حول استضافة زوجين، على خلفية حضورهما برنامج مسابقات، وعرض أسئلة على الزوج، في حال الإجابة عليها بصراحة، يحصل على مقابل مادي، ويقوم فريق الإعداد بعرض صور مفبركة للزوج وهو يتزوج عرفيًا، وعرضها على زوجته كي يرى رد فعلها.

القدس


تعليق واحد

  1. خيبكم الله يا اعلاميين يامصريين اهذا برنامج تعرضوه في قناتكم خلال شهر رمضان الكريم
    برنامج خادش للحياء فارغ المحتوي وفاضح الموضوع ، وهل هذا موضوع حساس تسهل فيه الفكاهة والضحك؟ و لاخير في لانه يزعزع استقرار الاسر ويلوح للخيانة الزوجية ، في شكل مقالب فكاهية وتستاهل الضرب يا سعد الصغير والشتم
    وللاسر حرمات ايها السادة وحدود امنة وليس لديكم حق ان تلعبوا وتشككوا في اطمئنان الزوجين بهذا الشكل المغزي والمستهتر والمضحك والعار خيبكم الله ياناس قناة النهار المصرية واعملوا برامج هادفة ومواضع اكثر فائدة ونقاش واستغفروا الله العلي العظيم