زواج سوداناس

المالي شيباني مهاجم مازيمبي يتوعد الهلال..الهلال يرسل تذاكر حكام مقابلة سموحة ويطلب تأجيل مباراته أمام الأمل



شارك الموضوع :

أرسل المكتب التنفيذي لنادي الهلال أمس تذاكر الطيران، لحكام مباراته مع سموحة المصري، التي حدد لها الثاني عشر من يوليو المقبل، في الجولة الثانية لمرحلة المجموعتين من دوري أبطال أفريقيا. وكان الكاف قد أسند إدارة

المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة الدولي رضوان جيد ويساعده على الخطوط مواطنيه رضوان أشيك ومحب عبداللـه وخالد النوني حكما رابعا، ومراقب زامبي ومقيم للحكام من بورندي والليبي محمد جرماند منسقا للمباراة.
الهلال يرسل تذاكر حكام مقابلة سموحة
أرسل المكتب التنفيذي لنادي الهلال أمس تذاكر الطيران، لحكام مباراته مع سموحة المصري، التي حدد لها الثاني عشر من يوليو المقبل، في الجولة الثانية لمرحلة المجموعتين من دوري أبطال أفريقيا. وكان الكاف قد أسند إدارة المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة الدولي رضوان جيد ويساعده على الخطوط مواطنيه رضوان أشيك ومحب عبدالله وخالد النوني حكما رابعا، ومراقب زامبي ومقيم للحكام من بورندي والليبي محمد جرماند منسقا للمباراة.
المالي شيباني مهاجم مازيمبي يتوعد الهلال يقول: لن نكون الضحية الثانية بل جاهزون للفوز
أعلن المالي شيباني تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي جاهزيته البدنية، لمباراة فريقه الأحد المقبل في الجولة الأولى لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا وقال شيباني في تصريحات اذاعية لراديو (أوكابي) الكونغولي أمس الخميس: إعدادنا سار بشكل جيد للغاية من أجل كسب المعركة.. وترويض الهلال السوداني صاحب الخبرة الكبيرة في أفريقيا واضاف: نحن مستعدون جيدا لهذه المباراة.. هي مقابلة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. وقال نحن بحاجة انتصارات لبدء المنافسة بشكل جيد.. نعرف الهلال جيدا وهو الآخر يعرفنا ولكن ما يهمنا هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وأكد تراوري أن مباراة مازيمبي والهلال تعتبر ديربي أفريقي بين ندين لدودين ظلا يتقابلان كثيرا في السنوات الأخيرة وان المباراة صعبة وعلى فريقه الحذر من بطل السودان الذي أقصى سانغا باليندي في الدور السابق وقال: لن نكون ضحية الهلال القادمة بل سنحاول الخروج من المباراة فائزين.
الهلال يخاطب الإتحاد العام ويطلب تأجيل مباراة الأمل
خاطب نادي الهلال رسميا عبر الأمانة العامة أمس، الاتحاد السوداني لكرة القدم، طالبا تأجيل مباراته مع مضيفه الأمل عطبرة في الجولة السابعة عشرة من دوري سوداني الممتاز التي حدد لها الأول من يوليو المقبل، وبنى الهلال طلبه على لائحة الممتاز التي تمنحه حق الراحة 48 ساعة قبل أداء مباراة تنافسية بعد أي مباراة أفريقية، حيث تعود بعثة الهلال من الكونغو فجر الثلاثين من يونيو الحالي ولن يجد الفريق فرصة للتدريب، أو الراحة، وسيجد نفسه مطالبا بالسفر في الحادي والثلاثين من ذات الشهر الى عطبرة لمواجهة الأمل في الأول من يوليو. وكانت (قوون) قد أشارت مطلع الأسبوع المنصرم إلى بوادر أزمة بين الاتحاد والهلال بشأن موعد مباراة الأمل عطبرة.

الكاف يمنح ثلاثي الهلال قانونية المشاركة أمام مازيمبي
تسلم المكتب التنفيذي لنادي الهلال أمس بطاقات الثلاثي (عماد الصيني والبرازيليان جوليام واندرزينهو) من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الذي أعتمدهم ضمن قائمة الهلال الأفريقية وبالتالي اصبحوا مؤهلين للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا، إبتداء من مباراة مازيمبي الكونغولي بعد غد الأحد في الجولة الأولى من مرحلة المجموعتين من دوري أبطال أفريقيا، وقام المكتب التنفيذي مباشرة بإرسال بطاقات الثلاثي إلى بعثة الفريق في الكونغو.

أسامة عطا المنان يراقب النجم الساحلي والملعب المالي اليوم
يراقب الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم مباراة النجم الساحلي والملعب المالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعتين بالكونفدرالية. وقد وصل اسامة صباح أمس إلى مدينة سوسة الساحلية، وسجل زيارة الى معسكري الفريقين وملعب المباراة.

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        علي عثمان

        بالتوفيق للأقمار ومنتصرين بإذن الله تعالي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *