زواج سوداناس

الشفيع احمد الشفيع : العلمة أخذ المعلوم



شارك الموضوع :

*أكدت مباراة الأمس التي خاضها مريخ السودان أمام العلمة الجزائري وكسبها الأحمر بثنائية العقرب الخطير والماكر بكري المدينة واهدر من خلالها نجومه مهرجانا من الاهداف كانت كفيلة باكتساح الخصم ، وقدم أبطال المريخ مستوى أكثر من ممتاز؛ مستوى أكد رهاننا على نجوم المريخ فردا فردا ومن قبلهم الجمهور العظيم والضخم الذي جعل الملعب يغلي من تحت أرجل لاعبي الخصم. نجوم الأحمر في خطوطه الثلاثة استحقوا الإطراء ومديح الجماهير والإشادة والتقدير من الجميع. وشكل الجمهور في ملحمة الأمس حضورا انيقا وممتازا طوال شوطي المباراة عبر حناجرهم وأقدام النجوم والتي خرجت كسمفونية جعلت الجماهير تردد تعظيم سلام في تناغم واحتفالات مستمرة ليلة أمس وتردد: (مريخ همام نجومه العظام رفعوا التمام وومنحوا العلمة المعلوم والدور على باقي الخصوم نجوم الاحمر أبطال عظام، ما فيهم كلام بينهم عقرب لئيم في اللدغة سام وعاجي شفت سيفا كالحسام وختام من المعلم الأنيق وجميع نجومه أبطال رموا قدام وأحرزوا أهدافا مثل السهام دانت لهم السيطرة بفضل ترابط خطوطه الى جانب تسخير الفرنسي المخضرم لجميع خبراته ليدشن الاحمر مشواره في المجموعات بفوز بهي ونتيجة ممتازة وعرض قطعا سيدخل الرعب في نفوس خصومه وقبل هذا وذاك قدم النجوم سهرة رمضانية ممتعة جدا لجماهيره الضخمة التي ضاق بها الاستاد شجعت وآزرت وتغنت وخرجت مبسوطة جدا من غارزيتو ورفاقه ولسانها يلهج بالشكر لمجلس الادارة الذي وفر من الاجواء ما كان كفيلا بأن تكون ليلة الامس ملحمة عظيمة ومباراة تاريخية واكثر من رائعة سيحمل رسائلها العلمة لرفيقي دربه الوفاق والمولدية.
* امس تلبست ابطال الاحمر شخصية البطل القادم بقوة لمنصات التتويج لذلك نتمنى أن تكون هذه الشخصية البطولية والقوية في مباراة الأمس بداية لمريخ المجموعات لان الفريق الذي أبهر جماهيره امس لأن جميع نجومه أجادوا وبمثلما ما أجاد كوفي وديديه والعقرب الذي احرز هدفين وصنع جملة وتسبب بحركته المزعجة وحماسه وسرعته وتحديه في طرد احد نجوم الخصم وفرض عليه اللعب ناقصا لما يقارب النصف ساعة دانت فيها السيطرة المطلقة لرفاق الماكوك سلمون والمتمترس القائد راجي عبد العاطي وتفنن امس نجوم الاحمر في صناعة ونقل الكرات واضاعة الاهداف بعد أن اطمئنوا للنتيجة ودخول النقاط الثلاث للجراب الاحمر البهي قدم العاجي ديديه امس اوراق اعتماده ودخل قلوب الجماهير من اوسع ابوابها وهو يصنع الهدف الثاني للعقرب القاتل والبارد جدا داخل منطقة الجزاء كما أن المريخ كسب نجماً أكثر من ممتاز، هو الدولي المخضرم عمر بخيت، وهو لاعب محنك تحرك في الوسط وامام الدفاع وبالاطراف يستلم الكرة ويمررها ويفتح خانة لاعب خبير، والأهم من ذلك امامه نجم سريع وذكي ولماح وموهوب جدا هو الغاني كوفي لاعب يمتلك ذكاءً خارقاً وفهماً كروياً متقدماً ويلعب الكرة السهلة والسريعة.
نجم يملك من المهارات الكثير كما أن ذكاءه الخارق ضاعف من قوة الاحمر بتسديداته المميزة، وقدم أمس مباراة كبيرة وأجبر الجمهور على التصفيق له لحظة استبداله. إنه لاعب يحرك الملعب وزملاءه، وصاحب مردود فني كبير وحركة دؤوبة يفتح الملعب والمساحات بتمريراته الماكرة ويرهق الخصم كثيراً بلعبه من لمسة ويتحرك في أضيق المساحات. إنه نجم موهوب سيفيد الأحمر كثيراً في قادم الموسم.
*في مباراة الأمس قدم المريخ ملحمة بطولية وظهر لاعبوه بلياقة بدنية عالية وصنعوا من الفرص الكثير، أحرزوا وأهدروا، ولم يظهر عليهم أمس أي نوع من الاستهتار بل أن تغييرات غارزيتو صنعت الفارق وجميع اللاعبين أمس لم يقعوا في أخطاء بل لم يخيّبوا آمال جماهيرهم الكبيرة التي تقاطرت صوب إستاد المريخ. وقدم الأحمر مباراة رفيعة نالت رضا واستحسان الجماهير وقدم الحمر السهل الممتنع لتخرج الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء راضية عن طريقة اللعب وأداء اللاعبين ومطمئنة تماماً على فريقها محلياً وأفريقياً.
*أنجز نجوم الأحمر بقيادة القناص العقرب اللقاء امس أداءً ونتيجة قوامها هدفان نظيفان افتتحوا بهما مشوارهم في المجموعات الافريقية واضعين اول ثلاث نقاط في بنكهم نحو التأهل للمربع الذهبي. ظهر الأحمر بشكله المعروف واستطاع غارزيتو وأثبت الأحمر من خلال مباراة الأمس أنه قادم بقوة بل يسير على طريق فريق البطولات الذي يتمتع بالقدرة الفنية والبدنية إلى جانب الإصرار والعزيمة وحب الشعار واللعب بنفس واحد طيلة زمن اللقاء. مبروك للمريخ بمختلف مكوناته الذي اقتلع ثلاث نقاط من فك الأسد بعزيمة وإصرار.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *