زواج سوداناس

مساعد رئيس الجمهورية يكرم الاستاذ معاوية حسن فضل الله



شارك الموضوع :

قام السيد العميد الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية بزيارة مساء السبت للاستاذ معاوية حسن فضل الله في منزله بامدرمان وذلك في اطار برنامج التواصل لتكريم المبدعين للعام 1436ه الذي تقوم به الامانة العامة لمجلس الوزراء في دورته الخامسة انفاذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية في تكريم رموزالمجتمع .

وقال مساعد رئيس الجمهورية في كلمته بانهم تحفهم البشريات والنفحات في هذا الشهر الكريم الذي اختصه الله بالصوم ليس عن الاكل والشراب فقط بل عن مالا يرضيه ايضًا ، قائلا بان المحتفي به يشهد له تاريخه الحافل بالمواقف المشرفة ومجهوداته الكبيرة لماقدموه من عصارة جهدهم في اثراء الساحة الثقافية والاعلامية بالكثير من الابداعات ، ووجودنا الان هو اعتراف من الدولة بدور السلطة الرابعة في التاثير علي مسيرة الامة وقد شهد للاستاذ معاوية بالهمة العالية والبذل والعطاء والنبل حتي اصبح قنديل يضئ الطريق .

و ترحم سيادته علي ارواح الشهداء من عمال مناجم الذهب بجنوب كردفان والمصلين بالكويت وفرنسا والجزائر والسواح الاسبان ..كما نقل له تحيات رئيس الجمهورية .

و قدم الاستاذ معوية حسن فضل الله المحتفي به شكره لرئيس الجمهورية وشكره لوالديه الذين كان لهم الفضل فيما هو عليه الان .وتمني من الدولة ان تجعل من التعليم والتعلم من اولوياتها ، وان يهتم بالاعلام الذي يعتبر من اخطر الاسلحة التي يجابه به الاعداء من الخارج ، كما تمني عودة جنوب السودان لحضن الوطن ونقل شكره لكل افراد اسرته واعلع وجيرانه وزملائه في المهنة وغيرها .

وتشير (سونا ) بان الاستاذ معاوية عملا مدير لوكالة السودان للانباء ، والهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون ، ومدير لشركة تراث للانتاج الاعلامي ومدير لاكاديمية السودان لعلوم الاتصال ، وغيرها من المهام الاكاديمية والادارية.

الخرطوم -27-6-2015م – ( سونا )

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *