منوعات

اسوأ زفاف على الاطلاق والسبب ؟


قضت عروس من ولاية بنسيلفانيا الامريكية ليلة زفافها في المستشفى، بينما تعرض زوجها للتصوير الجنائي التعريفي داخل مركز الشرطة بعد شجار حدث بسبب شرب الاشخاص الذين حضروا الزفاف للخمور، الامر الذي ادى الى اعتقال 7 اشخاص خلال حفل الزفاف، هذا ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

قالت الصحيفة نقلاً عن الشرطة ان 25 من افراد الشرطة من 16 فرع مختلف قد تدخلوا لفض الشجار الذي بدأ بعدما قامت امرأة بلكم امرأة اخرى على وجهها.

تم اعتقال العريس، نيكولاس بابوتسيس (31 عاماً) بعدما رفض الانصياع لأوامر الشرطة، وتم توجيه تهمة السلوك غير المنضبط والشرب في الاماكن العامة.

ذكرت الشرطة انه لدى الوصول الى موقع الحادث كان الجميع في حالة سكر، كان عدد من الضيوف على الارض والبعض الاخر عليه الدماء بسبب الشجار وملابسهم ممزقة.

واضافت الصحيفة انه قد تم نقل العروس، رايلن بابوتسيس الى المستشفى حيث كانت تعاني من تسمم بسبب الكحول.

واضافت الصحيفة انه قد تم نقل اربعة افراد من الشرطة بسبب تعرضهم لاصابات طفيفة.

دنيا الوطن


تعليق واحد

  1. لكن هنالك الأسوأ ذات مرة حضرت مناسبة زواج في الجزيرة كانت به كمية كبيرة من السكارى و مشاكل كلما نحل مشكلة تقوم مشكلة إلا أن اخر مشكلة كانت العجب العجاب عندما اخذ العريس المايك وطلب من السكارى مغادرة حفل زواجه لانهم غير مدعويين و في رمشة عين اخذ العريس كف جامد من احدهم تردد صداه في مكبر الصوت طاااخ تطاااخ طاااخ هههههههههههههه وكان اسوأ حفل حضرته في حياتي…