وهل تصاب الحمى بالحمى؟
> ولطيف يكتب
: متى يتفق مجلس الاحزاب مع ارادة الدولة؟
> والجملة نكتب تحتها
: مجلس الاحزاب يعارض «صامتا» لأن
:لأن الطالب كوهين في فرنسا عام 1967 يقود «كل» فرنسا ضد ديجول.. يهاجم.. ويهاجم
> وديجول يضع كوهين امام الشاشة ليقول كل ما عنده للناس
:كوهين تكلم لساعة
> والثورة التي استمرت شهوراً .. انطفأت في نصف ساعة
> الناس وجدوا انهم كانوا ينتظرون «جودو»
> ومجلس الاحزاب لن يتكلم لانه يعرف النتيجة.. فما عنده هو ما عند كوهين.. و«جودو»
> وجودو بطل في مسرحية.
> وصاحب كل مشكلة ينتظر جودو لحل مشكلته بعبقريته
> وجودو/ الذي لا يظهر الا لنصف دقيقة في آخر المسرحية/ يظهر
> .. رجل بدون رأس على كتفيه
٭٭٭٭
> وبلال يكتب
: البعث والشيوعيون كل منهم يسمى قتلاه.. شهداء
> والجملة نكتب تحتها
: وهل تريد منهم ان يقولوا ان قتلاهم في جهنم؟!
ان كان القرآن يقول هذا فيجب تعديل القرآن..!!..الرفض عند الشيوعيين.. يقول هذا
> وكتابة عن عودة المهدي نكتب تحتها
> من يرفض عودة المهدي ويقدم حجة حقيقة هو شخص يظن ان الخلاص او الحقيقة هي المطلوب.. بينما المطلوب هو ان يحكم المهدي.. فقط.. مهما حدث للبلد
> وايام «ماو» في الصين الشيوعيون يكتبون «لا بأس ان يموت نصف الصينيين.. ان كان هذا يقود لتطبيق الشيوعية»
> والجملة نكتب تحتها
: نعم.. على شرط ان يكن «ماو» من النصف الذي يموت
> وجمال يقول
: مشكلة الجماعات هذه/ ويقصد الصحوة وغيرها/
: مشكلة الجماعات هذه انها لا تقرأ ولا تناقش
: والجملة نكتب تحتها
: لان العالم اثبت للمسلمين ان الحوار والحق اشياء لا معنى لها
«4»
> «الحوار» كلمة.. والصحف تكشف انه لا يتفق اثنان على معنى لها
> وان كل احد يمشي وراء فهمه هو للكلمة هذه
> والنماذج لا نتهي
> والاستاذ حسن البطري/ وبعد يومين في اثيوبيا بدعوة «فريدة» منها يعود ليقول: هناك اكتشفوا ان اثيوبيا هي اصل البشرية
> والجملة نكتب تحتها
: مسكين العالم كله الذي يصل ببحوثه إلى ان السودان هو اصل البشر
> وحسن يكتب ان هجرة الصحابة كانت لاثيوبيا
> والجملة نكتب تحتها
: مسكين عبدالله الطيب الذي مات وهو يؤكد ان الهجرة كانت للسودان
«5»
> وما يجعل الناس يتدفقون على «ويكيليكس» هو يقين الناس بان كل ما يشهدونه.. مزيف.. وان الحقيقة مدفونة
> والحوار عندنا يصبح نموذجاً جيداً للتزييف هذا
> لكن
> ايام ينجح كارتر في جمع الفلسطينيين والاسرائيليين للحوار لاول مرة رسم الكاريكاتر في التايمز كان هو
: بيريز يصرخ في وجه عرفات
: يا لك من خنزير نتن
وعرفات يصرخ في بيريز
: يا لك من بعرة في مؤخرة جمل
> وكارتر يبتسم وباسنان كبيرة يقول للعالم
> على كل حال.. هاهم يتحاورون
> والحوار عندنا ان هو اطلق كلمات .. بعرة وخنزير.. توقف
> الحوار يتوقف لان الاول سوف يسأل الثاني عن معنى كلمة خنزير والثاني يسأل الاول عن معنى كلمة بعرة
> ثم غلاط حول المعنى
ولسنوات قليلة فقط
> والفهم ليس مهما.. فالطرفة تقص حكاية الذي كان مفتوناً بالصادق.. والذي يلقى صديقه ليقول
: هاه.. لقد القي الامام امس خطبة لا مثيل لها
قال هذا: ما ذا قال
قال الاول في دهشة من السؤال
: هاه .. وهل يفهم احد ما يقوله الامام؟
٭٭٭
بريد
استاذ- ناس الحكومة اكلوا اموالنا دفعنا للكهرباء وجابوا الاعمدة.. ثم قالوا.. العداد اعليكم
> و..و.. ناس الكلاكلة
ركوب الخيل لا يناسب الجميع؟ أيهما أصعب تربية الأولاد أم البنات؟ جسر الأسنان
هل تعقيم اليدين مفيد؟ الكركم والالتهابات أفضل زيوت ترطيب البشرة
وكلامك الفارغ دا في زول فاهم فيهو حاجة يا أخينا إنت؟؟؟؟؟؟