زواج سوداناس

عبدالرحمن الصادق يؤكد حرص رئاسة الجمهورية على تكريم أهل العلم والدين



شارك الموضوع :

أكد مساعد رئيس الجمهورية العميد ركن عبدالرحمن الصادق المهدي حرص رئاسة الجمهورية على تكريم أهل العلم والدين والوطنية والعطاء .
جاء ذلك لدى مخاطبته إحتفال تكريم الشيخ محمد خير إبراهيم مساء أمس في إطار برنامج تواصل لتكريم المبدعين في دورته الخامسة والذي يأتي تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية وإشراف النائب الأول للرئيس.
وأوضح عبد الرحمن الصادق إن المحتفى به عالم جليل ومن الذين جمعوا بين علم الشريعة والحقيقة ونشروا تعاليم الدين السمحة التي تدعو إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة وأسهم في بناء المجتمع وتعزيز السلم الإجتماعي .ودعا الي تحقيق الوفاق والحوار الوطني لبناء مستقبل الوطن .
وقدم السيد عصام الحاج كلمة إنابة عن الشيخ محمد خير إبراهيم وأبنائه وأحبابه ومريديه شاكراً رئاسة الجمهورية لمبادرتها الكريمة في تكريم أهل العلم من خلال برنامج تواصل في ديارهم تاكيداً للتلاحم بين قيادات الدولة والمجتمع والذي أسهم في حفظ البلاد من كثير من الفتن والمؤامرات التي تشهدها الدول في المحيطين العربي والإسلامي.
من جانبه قال الأستاذ مجدي حسن ياسين وزير الدولة بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي إن تكريم الشيخ محمد خير ياتي وفاءً وتقديراً من السيد رئيس الجمهورية والنائب الأول لعطائه وجهوده في مجال الدعوة والإرشاد وتزكية المجتمع.

 

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد الحسن

        و الله ماشة معاك باسطة و انت اكتر زول مكيفني في الناس ديل ,
        عايش حياتك على الخفيف مع الناس ديل و شاغل نفسك و برامجك لا شغال بي حزب امة ولا بي وطني ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *