زواج سوداناس

الوطني يعوِّل على الشباب في المرحلة القادمة



شارك الموضوع :

أكد حزب “المؤتمر الوطني” تعويله على الشباب في تحقيق البناء والتنمية الشاملة، وأبان أنه قطع شوطاً في التنفيذ الفعلي للخطة الهادفة إلى التجديد والاستفادة من مقدرات الكوادر الجديدة ليكونوا السواعد المحققة للأهداف الكلية.

وقال رئيس القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني جمال محمود، في الجلسة الافتتاحية للملتقى الشبابي، إن الحزب يرتكز في خطته للمرحلة الجديدة التي تمتد لخمس سنوات قادمة، على تحقيق السلام كمفتاح للتقدم في جميع المحاور التي أشار إليها رئيس الجمهورية في خطاب الوثبة.

وأبان أن تشكيل الحكومة الجديدة خير دليل على توجه قيادة الحزب إلى الاستفادة من خبرات أبناء وكوادر الوطن المترامي، مؤكداً المضي قدماً في تنفيذ سياسة التجديد والابتكار في المجالات كافة.

وأكد أمين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني بلة يوسف، أن الملتقى سيكون نقطة ناصعة في السجل الشبابي، مبيناً أن الملتقى حريص بأن يخرج بمبادرات عملية لمشاريع فعلية في إطار الأهداف والتوجهات الكلية للدولة والحزب.

وأضاف يوسف أن الحزب ألقى بمسؤوليات جسام على الشباب، مبيناً أن شباب الحزب هم قدر المسؤولية وأهل لها، مؤكداً سعي الأمانة الجاد للمساهمة الإيجابية في كل القضايا الوطنية بما يحقق النهضة الشاملة للبلاد.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *