زواج سوداناس

حاج ماجد يعلن بدء العمل بأرونيك 15 الالكتروني بجهاز المغتربين اعتبار من الغد



شارك الموضوع :

اعلن الامين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج حاج ماجد سوار بدء العمل بأرونيك 15 الالكتروني في تحصيل الالتزامات المالية بالجهاز اعتبارا من صباح غد الاربعاء الموافق الاول من يوليو 2015م وفقا لقرار وزير المالية الذي الغي بموجبه التحصيل بأرونيك 15 الورقي .
وشكر الامين العام لجهاز المغتربين وزارة المالية علي دعمها للجهاز بعدد 40 جهاز حاسوب و30 طابعة ليزر دعما للمشروع تقديرا لالتزام الجهاز في تنفيذ القرار .
واكمل جهاز المغتربين استعداداته التقنية والمالية وبتدريب المحاسبين وربط الشبكة الالكترونية مع المخدم المركزي بوازرة المالية الذي سيبدأ العمل صباح الغد مع نوافذ التحصيل الإلكترونية في السودان.
من جهة اخري اعلنت إدارة الخدمة الوطنية عن توقف العمل مؤقتا بمكتبها بجهاز المغتربين اعتبار من الغد لإجراءات إدارية علي ان يستخرج المسافرون كروت اذن السفر من مطار الخرطوم علي مدار اليوم الي حين استئناف العمل بمكتبها بالجهاز .
وفي اطار الاستعدادات لعودة المغتربين تسلمت الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالجهاز عدد خمسة كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة لاستخدامها في الحالات الطارئة خلال الموسم .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        عدد 5 كراسي متحركة و و والجهاز يعامل المغتربين وأبنائهم بإعتبار أنهم (متخلفين ومعاقين) ومقطوعين من شدره. جهاز المغتربين في هذه المواسم كما يدعي وإستقباله لملايين المغتربين المفروض أن يحتفل بتدشين المدن السكنية والجامعات والمستشفيات ومشاريع استراتيجية تسر الناظرين . وهناك شيء يجري ياعم اسحق عندما يفتخر جهاز يرعى ملايين الخبرات والكفاءات جهاز في غيبونة وعندما يتحرك يقدم كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة .

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        والمفروض ان تقدم وزارة المالية الشكر للجهاز وهو يقوم بتجهيز مكاتبه وتزويدها بأحدث التقنيات .. بل ويساهم مع المالية بدعم المناطق (الحائرة) بالاجهزة والمعدات . هذا الجهاز حائر حائر .

        الرد
      3. 3
        عبدالله

        وهذه التقنيات جميعها (للدفع) والدم قبل الدولار للوطن. ماهي استراتيجة الجهاز وماهي الخدمة التي تقدم للمغترب. فوزارة المالية مسئولة بتجهيز مكاتبها من ضرائب وزكاة و و . ما دخل الجهاز وهل هو منسق بين الجهات ذات الصلة والمغترب؟ افيدونا

        الرد
      4. 4
        عبدالله

        وغدا يطلع لنا الجهاز بأن تطبيق العمل بأورنيك 15 الالكتروني هو من توصيات مؤتمر المغتربين السادس . يا أخي شي مضحك عندما تكون (ضحكتك) من ضحكات مؤتمر المغتربين السادس . هناك فجوة بل هوة كبيرة بين الجهاز والمغتربين والسفارات فيجب الاعتراف بذلك والعمل على :
        ردم الهوة – ردم الجهاز – رمي الجواز – رمي الجمرات .
        تسلم الاجابات جميعها في ظرف مختوم لادارة صلة بجهاز المغتربين ومكتوب على الظرف مسابقة الجهاز الكبرى
        الجائزة الاولى : جواز الكتروني في اي بي – الجائزة الثانية : تذكرة سفر الخرطوم سواكن الخرطوم ، يقتصر الاشتراك في المسابقة للمغتربين الانقطوعو الصيف الفات في سواكن.

        الرد
      5. 5
        رمادي

        حاجة ما بطالة .. على الأقل نضمن انه قروشنا ما بتمشي للحرامية الصغار .. ولو انها في النهاية بتمشي للحرامية الكبار ..

        الرد
      6. 6
        ahmed fahad

        والله صورة الراجل دا بتعمل لي انتفوريا الوش

        الرد
      7. 7
        محمد الرشيد

        هذه من بشريات حوسبة العمل بالجهاز وعمل الجهاز بالحوسبة وجهاز الحوسبة بالعمل

        الرد
      8. 8
        kh.alawy

        اليوووم من الصباح فى السفارة …لا قدرنا ندفع الرسوم بالأورنيك الالكترونى لا بالاورنيك العادى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *