زواج سوداناس

هذه أسباب الحكم بإثبات نسب توأم زينة لوالدهما عز



شارك الموضوع :

أعلنت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار هشام البنا، اليوم الثلاثاء، أسباب حكمها بإثبات نسب طفلي الفنانة المصرية زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن عز لم يقدم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينه وبين زينة، كما لم يثبت عدم التلاقي والاجتماع بينه وبين زينة، خاصة أنه امتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية “DNA” لبيان ما إذا كان الصغيران ابنيه أم لا، الأمر الذي يثبت معه للمحكمة أنهما ابنا المدعى عليه، لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى أقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، ما يتعين معه على المحكمة إجابة زينة لطلباتها بإثبات نسب الصغيرين له.

وقالت المحكمة إن زينة غير محرمة شرعاً على أحمد عز، وتبين للمحكمة من أقوال الشهود أن عز عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معاً لقضاء عطلة الزفاف، وأن زينة التقت به بمسكنه فترة الزواج، وأن تلك الزيجة مازالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها، ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، وبالتالي توافرت كل الشروط الشرعية لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش، وفقاً للقانون ولراجح مذهب الحنفية.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        mhmkhatir

        خلاص انتهت الحكاية. .
        ما كان في داعي للفضائح من البداية.

        الرد
      2. 2
        سلام

        اصلا ناكها بدون زواج بسبب هؤلاء الزواني صدعتونا بقصتهم

        الرد
      3. 3
        تابر

        الذول الاسمو سلام ده ،،، الدنيا رمضان ماتحسن ملافظك ،،، مابتخاف الله انت ،،، وين المحررين عشان يمسحوا كلام قله الأدب ده ،،؟ كرهتونا الموقع ده ،،،، بس يغيب سراج النعيم الراجل الطيب تجيبوا لينا الكلام الفارغ ده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *