زواج سوداناس

في أمسية نادرة بت الشرق تدهش الجمهور بمنتدى تمايا المحضور



شارك الموضوع :

في ليلة فنية ساحرة احتضنتها باحات خيمة تمايا الرمضانية بالعمارات شارع 1، قدمت فيها الفنانة درية الشرق أزهى وأجمل الأغنيات المسموعة والخاصة والتي تفاعل معها الحضور بصورة غير مسبوقة.

كان مصدر الدهشة أن تغنت الفنانة بأغنيات كبيرة ليس من السهل ترديدها مقارنة بالمطروح من أغنيات في الوقت الراهن وعلى حسب وصف الحضور أنها تمثل امتحاناً اجتازته المطربة باقتدار وذهب آخرون الى أن هذه الأصوات نحتاج اليها بشدة حتى تعالج حالة العزوف التي حلت بالساحة.

وعلقوا على أمر ثنائهم لإعجابهم بأدائيتها العالية في الشدو بأغنيات ذكروا أنها وضعتها في مقاعد الكبار. وتمنى أن تسير على هذا النهج، كما أشاد جميع الحضور بالترتيب والتنظيم الذي قالوا عنه مميز وهو ما ساعد نوعاً ما في إخراج الأمسية بهذا الشكل. وحتى تقف “التغيير” على أمر البرنامج؛ قامت بطرح مجموعة من المحاور على الأستاذة أحلام؛ المنسق العام لليالي حول شكل الأهداف والمواد المطروحة عبر الخيمة، فذكرت أن أساس الفكرة هو العمل على خلق حلول للمادة الأدبية والفنية المطروحة في الساحة الآن والتي ذكرت أنها باتت تتسم بالتدني والابتذال، وواصلت الى أنها تسعى الى خلق شراكة فنية بين الخيمة والفنانين الكبار والشباب ليكون تواصل الأجيال هدفاً لمبادرة كبيرة.

وعلى أعتاب النهاية صدحت بت الشرق بمجموعة من الأغنيات، وجدت استحساناً وقبولاً كبيرين، وطالبها الجمهور بالمحافظة على هذا المستوى الجميل، وأن تبذل مجهوداً حتى تحافظ على هذا المردود وبهذا الكم من البهجة والمسرة

التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ام محمد

        اللهم اهدنا في من هديت وتولنا في من توليت واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت …….. ياااااااجماعة الحاصل شنو في السودان بدل خيام مائدة الرجمن بقت خيام غناء في الشهر الفضيل …. اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *