زواج سوداناس

وزارة الاستثمار تعتمد التعامل بالاورنيك المالي (15) الالكتروني



شارك الموضوع :

دشنت وزارة الاستثمار اليوم التعامل بالاورنيك المالي (15) الالكتروني كمستند التحصيل بحضور السيد الأمين العام للوزارة السفير أحمد محجوب شاور والمدير المالي الأستاذة / نوال مصطفي والمراجع المالي الداخلي الأستاذ الصادق راشد وعدد من مديري إدارات وقيادات الوزارة.
واعتبر الأمين العام لوزارة الاستثمار السفير أحمد محجوب شاور ان العمل بالاورنيك المالي (15) الالكتروني يأتي ضمن تبسيط الإجراءات للمستثمرين وتحقيقا لمبدأ الشفافية الكاملة لكافة التعاملات المالية ، مؤكدا أنها أولي خطوات الحكومة الالكترونية.
من جانبها قالت الأستاذة نوال مصطفي المدير المالي لوزارة الاستثمار ان الاورنيك المالي (15) الالكتروني يعتبر وثيقة معتمدة لإثبات الذات ،ويعتمد علي تجربة التحصيل الالكتروني للسداد الذي يسهم في ضمان عدم التزوير.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        وزارة الاستثمار في عهد الوزير الجديد ما تكون مستمرة في (تشييع) الاستثمار وتوزيع ملايين الافدنة للمستثمرين الاجانب ليزرعو (العلف) ويلف هذا العلف ويصدر والعائد للبلد ما تبقى من (تبن) وتقرأ مليارات الدولارات تعبأ بها الصفحات الاولى من الجرائد .. حتى اصبح الاستثمار الاجنبي كلام جرائد . والسبب أن الوزارة تجري وراء الاجانب وتجرجر فيهم جرجير.. ولو جرجرت المواطن سيدا لو زرع جرجير لاكتفينا من صادر الخس والجزر والعصيدة ومدخلات العصائر الطازجة. للسيد الوزير الجديد استعين بخبرات طازة في مجال الاستثمار .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *