زواج سوداناس

كل ما تريد معرفته عن خدمة أبل الموسيقية الجديدة



شارك الموضوع :

تعتزم شركة أبل من خلال خدمة تدفق الموسيقى الجديدة المنافسة في سوق قائم بالفعل يضم العديد من الخدمات الأخرى، مثل Deezer و Spotify و Tidal. وفيما يلي إطلالة سريعة على المعلومات الأساسية لخدمة أبل Music الجديدة.

ويمكن لأصحاب آي فون وآي باد والجيل الجديد من مشغل الموسيقى آي بود تاتش تنزيل أحدث إصدار من نظام تشغيل الأجهزة الجوالة “آي أو إس”. وتأتي خدمة تدفق الموسيقى أبل Music مدمجة في نظام التشغيل بدءاً من الإصدار 8.4.

وبالنسبة للأجهزة المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز وأجهزة ماك، فإنه سيتم طرح تحديث لبرنامج آي تيونز، بحيث يتم دمج الوظائف الجديدة في البرنامج. ومن المقرر أن يتم إطلاق إصدار جديد للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أندرويد خلال فصل الخريف المقبل. وتعمل خدمة الموسيقى أبل Music على جهاز آيباد نانو وآيبود shuffle.

أسعار الاشتراك بالخدمة
وأعلنت شركة أبل أن تكلفة الاشتراك في خدمة الموسيقى الجديدة يبلغ 9.99 دولار شهرياً في الولايات المتحدة الأمريكية، كما توفر الشركة اشتراكاً عائلياً يكفي ما يصل إلى 6 أفراد في العائلة نظير 14.99 دولار شهرياً.

وفي مقابل هذا الاشتراك سيتمكن المستخدم من الوصول إلى كتالوج أبل بالكامل، الذي يضم أكثر من 30 مليون أغنية. ومع ذلك، قد يحدث ألا يتم تشغيل أغنيات بعض المطربين.

خيارات متعددة ومزايا
ويتوافر أمام المستخدم إمكانية الاختيار بين تدفق بيانات الأغنيات عبر الإنترنت أو تخزينها على الجهاز. كما تتوافر أيضاً خدمة راديو الإنترنت من أبل، كما تتيح محطة beats 1 للمستخدم إمكانية الاستمتاع بالحفلات الموسيقية المباشرة والمقابلات على الهواء مباشرةً. علاوة على أنه يمكن للمستخدم مشاركة الفنانين عن طريق وظيفة (Connect).

تجربة مجانية 3 شهور
وأضافت شركة أبل أنها تتيح خدمة الموسيقى الجديدة للمستخدمين لتجريبها لمدة ثلاثة شهور مجاناً، وبعد انقضاء هذه المدة سيتم تحويل المستخدم تلقائياً إلى العضوية المدفوعة، إذا لم يقم بإيقاف الخدمة في قائمة الإعدادات. وبالنسبة للأغنيات التي قام المستخدم بشرائها عبر آي تيونز، فإنها ستظل متوافرة ويمكن استدعاؤها عن طريق تطبيق الموسيقى الجديد.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *