زواج سوداناس

السودان يحبط أكبر محاولة لتهريب “هيروين”



شارك الموضوع :

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب التابعة لشرطة الجمارك السودانية من ضبط 12 كيلو من الهيروين، محملة على سيارة بوكس، في السواحل الشمالية الشرقية للبحر الأحمر، لتحبط بذلك أكبر محاولة لتهريب مخدرات تحدث في الآونة الأخيرة بالبلاد.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء د. بشير الطاهر بشير، يوم الخميس، إن الإدارة تلقت معلومات عن وجود سيارة بوكس موديل 2005م تحمل مواد مهربة.

وأضاف “بعد متابعة من المكافحة استمرت سبعة أيام بقوة قوامها 18 فرداً، تم ضبط السيارة وبداخلها 12 كيلوجراماً من الهيروين 12 بندقية كلاشنكوف وأسلحة أخرى، مشيراً إلى أن الشحنة كانت في طريقها لإحدى الدول المجاورة.

وشدَّد على أن الإدارة تعمل بكل حرص وإتقان لحماية كل الحدود من أجل مكافحة التهريب الضار بالاقتصاد والمجتمع بصفة عامة، والحد من تجارة تهريب البشر.

من جانبه، أمَّن رئيس هيئة الجمارك السودانية اللواء د. سيف الدين عمر سليمان على جهود مكافحة التهريب في مختلف المجالات التي تعمل بها حماية للاقتصاد من أثر المواد المهربة لداخل البلاد من مخدرات وسلع ضارة بالمجتمع والاقتصاد.

وتعهَّد بمواصلة الدعم للإدارة المعنية وتوفير المعينات المساعدة كافة لبتر كل عمليات التهريب والحد منها.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        علي ابكر

        شكرا علي حهدكم يا ناس مكافحه الشرق .لكن في غرب السودان عبر الحدود التشاديه تدخل جميع انواع المخدرات الي الجنينه منها الي الخرطوم ولم نسمع يوما ان تم القبض علي احد تجار المخدرات او المخدرات نفسها واﻻن في الجنينه الشباب يطعاطون نوع من المخدرات تدعي الخرشه وهي منتشره بين السباب

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        اكبر محاولة ( 12 كيلو ) ؟؟؟ لا والله كميه كبيره شديد …

        الرد
      3. 3
        klam khateer jidan

        وهي أصلاً جات من وين؟ ودخلت السودان من أي تجاه؟ والموضوع المهم دخولها من وين وليس خروجها لبلد مجاور.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *