زواج سوداناس

مواطن يسلم نفسه للشرطة ويقتل نفسه داخل الحراسة



شارك الموضوع :

شهدت منطقة الثورة بحلفا حادثة وصفت بالغريبة قبيل الإفطار، حيث حضر أحد المواطنين إلى قسم الشرطة وهو مخمور ليقوم بتسليم نفسه وتم إدخاله الحراسة الا أنه فاجأ الجميع بشنق نفسه بـ(تكة السروال) ليتم تحويله للمستشفى حيث تم تأكيد الوفاة.
وحسب متابعات (الجريدة) أمس، فإنه وبعد الاتصال بأسرته حضر عدد منهم وأثاروا الشغب بالمستشفى لشكهم في أسباب الوفاة وتم تفريقهم بواسطة الشرطة وتحويل الجثمان من حلفا إلى مشرحة الخرطوم لتأكيد أسباب الوفاة، ودون البلاغ تحت المادة (51) إجراءات المتعلقة بالوفاة في ظروف غامضة.
الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        شنق نفسه بتكه سروال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

        الرد
      2. 2
        عطبراوي

        عشان سكران في رمضان تكه السروال المابتشنق ليها كنيسة شنقتو

        الرد
      3. 3
        عمدة

        لو سلم نفسه لله(ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)! القائل(قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله، ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)، له الرحمة والمغفرة”فهو في الظاهر مسلم عاصي” ومن الوقائع انه أنب نفسه كثيرا على السكر فسلم نفسه للشرطة تأديبا لها، ثم الشيطان استغل الشعور بالذنب والعار وضعف الايمان فسول له قتل نفسه، والله اعلم، اللهم اغفر لأمة محمد جميعا وارحمها، إرضاءا لحبيبك(ولسوف يعطيك ربك فترضى).اللهم صلي وسلم على الحبيب محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *