زواج سوداناس

السعودية: مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن المطلوب ” يوسف الغامدي “



شارك الموضوع :

خصصت وزارة الداخلية مبلغ مليون ريال مكافأة لمن يدلي بمعلومات تقود للقبض على المطلوب الأمني يوسف عبداللطيف شباب الغامدي والذي أعلن اسمه عقب حادثة الفجر بالطائف اليوم الجمعة والتي نتج عنها استشهاد رجل أمن والقبض على ثلاثة مشتبه بهم .

ودعت الداخلية للإبلاغ عن المطلوب عبر مركز البلاغات الأمنية بوزارة الداخلية ٩٩٠ مؤكده بأن التعامل معه أو مساعدته تقود للمساءلة النظامية.

وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قد دعا المطلوب يوسف عبداللطيف شباب الغامدي، إلى المبادرة بتسليم نفسه للجهات الأمنية، وأن يبادر كل من تتوفر لديه معلومات عنه، بالاتصال على الهاتف رقم (990).

وأوضح أن المكافآت المعلَن عنها تسري على مَن يُدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه؛ محذراً من أنّ كل من يتعامل مع المطلوب أو يقدّم له أي نوع من المساندة سيكون عُرضة للمساءلة النظامية.

استشهاد “رقيب أول”.. ودعوة “الغامدي” لتسليم نفسه.. ومكافأة لمن يُرشد عنه
“الداخلية” تكشف تفاصيل “مداهمة الفجر” بالطائف: القبض على 3 مطلوبين وضبط أعلام “داعش”

صرّح المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية، بأنه في الساعة (4:30) من فجر هذا اليوم الجمعة الموافق 16/ 9/ 1436هـ وأثناء قيامهم بالتحري عن تواجد أحد المطلوبين للجهات الأمنية في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف، تَعَرّض رجال الأمن لإطلاق نار؛ مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل.

وقال المتحدث: “تمت السيطرة على الموقف والقبض على ثلاثة من المشتبه بهم، وضبط أعلام لتنظيم داعش الإرهابي، وكواتم صوت، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه”.

وأضاف: “نتج عن تبادل إطلاق النار، استشهاد الرقيب أول عوض سراج المالكي، تَغَمّده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية”.

ودعا المتحدث الأمني، المطلوب يوسف الغامدي ، إلى المبادرة بتسليم نفسه للجهات الأمنية، وأن يبادر كل من تتوفر لديه معلومات عنه، بالاتصال على الهاتف رقم (990).

وأوضح أن المكافآت المعلَن عنها تسري على مَن يُدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه؛ محذراً من أنّ كل من يتعامل مع المطلوب أو يقدّم له أي نوع من المساندة سيكون عُرضة للمساءلة النظامية.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *