زواج سوداناس

كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد



شارك الموضوع :

ابدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، ثقته الكاملة في التتويج بالعديد من الالقاب مع النادي الملكي الموسم المقبل.

وفي تصريحات تلفزيونية تداولتها شبكة قنوات (بي ان سبورتس) القطرية السبت، عبر كريستيانو رونالدو عن تفاؤله الكبير في الظفر بالعديد من الالقاب المتاحة في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني السابق لفريق نابولي الايطالي.

ولدى سؤاله عن تفاؤله بالمدرب الجديد بينيتيز، قال رونالدو: “هذه الامور لا تعنيني كثيرا، المهم هو تصويب الاوضاع والعودة إلى المسار الصحيح من أجل اعتلاء منصات التتويج مجددا .. ريال مدريد افضل فريق في العالم”.

واضاف: “لدينا تحديات كثيرة، لكننا عازمون على تخطيها، وسنبدأ مرحلة الاصلاح في جولتنا التحضيرية بدءا من استراليا مرورا بالصين قبل ان تختتم في المانيا .. انا متحمس للغاية من أجل خوض تجربة جديدة مع بينيتيز”، وتهدف هذه الجولة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين حتى تتضح الصورة لبينيتيز بشكل اكبر من أجل تحديد قائمة احتياجاته في سوق الانتقالات.

وعلق الدون البرتغالي على شائعات رحيل المدافع سيرجيو راموس عن سانتياغو بيرنابيو متجها إلى مانشستر يونايتد الانجليزي، قائلا: “لا اعلم اي شيئا عن الموضوع، اعتقد أن راموس يستطيع رسم مستقبله لوحده، لكني اتمنى بقاءه معنا لاطول فترة ممكنة”.

وقدم كريستيانو اعتذاره لجماهير النادي الملكي بعد موسم مخيب تحت قيادة المدرب الايطالي المقال كارلو انشيلوتي، خرج على اثره رفاق رونالدو من الموسم بخفي حنين، فيما وعد الدون عشاق اللوس بلانكوس بتحقيق الالقاب في الموسم المقبل، مطالبا اياهم التحلي بالصبر ومواصلة اسناد ودعم الفريق.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد تعاقد مع المدافع البرازيلي دانيلو ولاعب الوسط الاسباني لوكاس فاسكيز، واستعاد لاعبه البرازيلي كاسيميرو المعار إلى بورتو البرتغالي في محاولة للمنافسة بقوة على الالقاب الممكنة، بينما استغنى الميرينغي عن الالماني سامي خضيرة ليوفنتوس الايطالي، واعاد المكسيكي تشيتشاريتو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة اعارته.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *