منوعات

صحيفة أمريكية: باريس هلتون و رامز جلال خدعا الجمهور.. وهذا هو الدليل


ادعى موقع لصحيفة أمريكية معني بأخبار المشاهير أن باريس هيلتون كانت على علم بمقلب رامز جلال أثناء استضافتها في برنامج “رامز واكل الجو”، وقالت الصحيفة إنها تمتلك وثائق تؤكد ذلك.

موقع صحيفة “TMZ” الأمريكية، قال إن باريس هيلتون طلبت من إدارة البرنامج الحصول على مبلغ قدره مليون دولار نظير ظهورها، ولكن أرقام أخرى تم تداولها أكدت أن الفنانة الأمريكية حصلت على 250 ألف دولار فقط.

وأكدت الوثائق التي قال الموقع إنه حصل عليها أن أن معظم الفنانين عُرض عليهم أموالاً طائلة من الجهة المنتجة للبرنامج حتى يتظاهروا بالوقوع في فخ المقالب.

وجاء نص العرض الذي قُدم للفنانيين يقول: “سنظهر وكأننا نمثل أن هناك عطل ما أصاب الطائرة، وسنطلب من الركاب القفز، حتى يصاب الجميع بالخوف كما سنستعين بهواة القفز لحبك فكرة البرنامج، وهنا سنصور ردة فعل النجوم عندما يعلمون أن لا أمل لديهم للنجاة إلا برمي نفسهم من الطائرة”، وفق ما جاء في الوثائق التي أُعلنت على موقع TMZ.

كما أكدت الوثائق أن سلطات دبي على علم بفكرة البرنامج، وأنه يتم تحت إشرافها وبموافقتها. وأضاف الموقع أن إعلان باريس هيلتون مقاضاتها للبرنامج ما هو إلا طريقة للتمويه.

المصري لايت


‫3 تعليقات

  1. الناس دي بتجيب القروش دي كلها من وين والبدفع قروش ال 30 ضيف ما كان اولي يدفع للناس الغلابي في العالم الاسلامي ولا الفكرة شنو

  2. وباريس هلتون ما قررت تقاضي رامز الا بعد عرض الحلقة؟؟؟ ليه ما طوالي بعد التصوير؟؟ كلام سخيف واشاعات