زواج سوداناس

بالصور: منتج أسطوري يرفع النشوة الجنسية من 15 ثانية إلى 15 دقيقة



شارك الموضوع :

رغم أن أغلب الدراسات العلمية تشير إلى أن النشوة الجنسية للإناث تستغرق في المتوسط بين ​​12 و15 ثانية، فقد اكتشف الخبراء في الولايات المتحدة منتجا جديدا يحمل إسم فوريا Foria يبشر بمتعة أسطورية ترفع مدة النشوة من 15 ثانية إلى 15 دقيقة.

ويعمل المنتج عبر تحفيز الجسد الأنثوي لإطلاق سلسلة نشوات متتالية خلال الممارسة الجنسية، وهو ما فتح شهية مجموعات طبية عملاقة لتسويق المنتج حالما تنتهي دفعات تسويقه الأولى، ووجود إطار قانوني لتسويقه نظرا لاحتواء تركيبته على الماريغوانا التي تصنف كمخدر في أغلب الدول وتثير استعمالاتها في المجال الطبي جدلا كبيرا.

وأطلقت مجموعة أفروديت Afrodita Group الأمريكية المتخصصة في الصحة العامة المنتج الجديد، بعدما أثبت فاعلية خلال تجارب على مجموعة من الإناث تتراوح أعمارهن بين 21 و 70 عاما.

ويتكون منتج فوريا Foria من جوز الهند والماريغوانا (القنب الهندي).

ويؤدي هذا المنتج إلى حصول المرأة على عدة نشوات متتالية لمدة 15 دقيقة دون انقطاع! ويصرح مكتشفو المنتج بأن هدفهم مزدوج: “ضمان علاجات آمنة باستخدام الماريغوانا وزيادة جودة وصول المرأة إلى المتعة والرفاهية الجنسية من خلال العلاجات الطبيعية”.

الحياة الجنسية للمرأة إذن يمكن أن تتغير بفضل المنتج الصيدلاني الجديد بشكل يتجاوز كل ما حلم به الباحثون عن رفع مستوى المتعة الجنسية منذ عصر الفراعنة وحتى إنتاج الفياغرا والمنتجات المحفزة جنسيا للمرأة، مرورا بكل الطرق والخلطات والأعشاب التي أنتجتها الثقافات الأفريقية والأوروبية والحضارات البدائية عبر التاريخ، لجعل المتعة الجنسية تدوم أكثر.

ويتم استعمال المنتج الجديد كرذاذ (بخاخ) في المنطقة الحساسة.

وفي الوقت الراهن، فإنه يمكن الحصول فقط على المنتج في ولاية كاليفورنيا التي تسمح باستعمال الماريغوانا لأغراض طبية، كما أنه متوفر بأحجام مختلفة وتتراوح أسعاره بين 44 و88 دولارا.

ويتوقع الخبراء انتشار المنتج، بينما بدأت شركات أوروبية عملاقة في مجال تسويق الأدوية اتصالاتها للحصول على العلاج الجديد الذي يتوقع أن يغزوا أسواق العالم.

وقال خبير الصيدلة والمنتجات الطبية فابيو غونثاليس لـ”إرم”: “عادة ما تأخذ هذه المنتجات وقتا لتصل إلى الأسواق العالمية، لدينا ثلاثة أسباب تساهم في ذلك: أولا العوائق القانونية لتلك المنتجات التي تتضمن موادا كالماريغوانا، وكذلك فترة تصميم الإستراتيجية التسويقية للمنتج والتي تبقى من حق الشركة المنتجة دون غيرها والتي قد تتضمن بعض القيود، ثم لدينا ثالثا حذر الزبناء وترددهم، فرغم تشوق الكثيرين للحصول على هذا النوع من المنتجات الصيدلية فإن ثقة الزبون في المنتج وما إذا كان يناسبهم أم لا تأخذ بعض الوقت، إضافة لوجود ثقافات مختلفة لها مواقف متحفظة حول المنتجات الصيدلية ذات الطابع الجنسي، كل هذه الأسباب قد تجعل أي منتتوج جديد يأخذ وقتا قبل أن يصبح مستهلكا على نطاق واسع وبشكل سلس”.

وأضاف “مع ذلك أتوقع لهذا المنتج نجاحا كبيرا لأنه يحقق -بحسب المميزات المعلنة- أحلاما تفوق الخيال، فرفع النشوة الجنسية إلى 15 دقيقة أمر أسطوري فعلا”.

 

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *