زواج سوداناس

باريس سان جيرمان يختار إسمين كبيرين لتعويض رحيل إبراهيموفيتش.. هل يُعقل !؟



شارك الموضوع :

يبدو ان المساعي الحثيثة التي يقدمها نادي ميلان الايطالي لكرة القدم، من اجل ضم النجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الى صفوفه، قد اقتربت من التجاح.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الايطالية، ان ابراهيموفيتش توصل لاتفاق مع النادي الايطالي ميلان، من اجل الانضمام الى صفوفه الموسم المقبل.

وفي حال رحيله عن النادي الفرنسي، سيترك فراغا كبيرا في خط الهجوم، ويحاول سان جيرمان سد هذا الفراغ، حيث اشارت الصحيفة الى ان ابناء العاصمة الفرنسية، اختاروا بديل ابرا، وهذا الاختيار تمثل في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الاسباني، او المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا، لاعب نادي برشلونة.

ونقلت الصحيفة ان رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، يسعى لتعويض غياب ابرا بلاعب مهاري، ويأمل ان ينجح في ضم الدون رونالدو كخيار اول، اما في حال فشل النادي في ضم اللاعب البرتغالي، فسيكون الخيار الثاني هو ضم نجم البرسا نيمار.

يذكر ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، قد رفع العقوية على نادي سان جيرمان بعد امتثاله لقوانين اللعب النظيف مالياً بشكل أفضل الموسم الماضي، وهذا ما سيجعله قادرا على ضم اسماء كبيرة مثل رونالدو او نيمار في سوق

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *