رياضية

جماهير ريال مدريد: نريد مارسيلو قائداً


أفادت نتائج استطلاع للرأي أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية مؤخرا أن أغلبية جماهير ريال مدريد ترغب في أن يستمر تعيين قائد الفريق تبعا للأقدمية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ستة آلاف شخص شاركوا في الاستطلاع، 4ر61 بالمئة منهم يفضلون أن يصبح البرازيلي مارسيلو قائدا للفريق المدريدي على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حال رحيل المخضرمين سيرخيو راموس وايكر كاسياس عن النادي.

وأعطى المشاركون في الاستطلاع الألوية للأقدمية التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الأول منذ كانون/ثان يناير 2007، رغم الثقل الذي قد يمنحه النجم البرتغالي في حال تقلده شارة القيادة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف النادي الملكي عام .2009

وعلى النقيض، يرى 6ر38 بالمئة من المصوتين أن رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي يعتبر الأحق بارتداء شارة القيادة وأنها ستكون بمثابة تعويض مناسب عن مجهوداته مع الفريق في الفترة الماضية والتي امتدت لست سنوات.

ويمتلك الإسباني رافايل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد حق الكلمة الأخيرة والفاصلة في هذا الموضوع.

وفي حال رحيل كل من سيرخيو راموس وايكر كاسياس بشكل نهائي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيكون على موعد للمرة الثانية في تاريخه مع قائد جديد للفريق لا يحمل الجنسية الإسبانية، بعد المكسيكي ساوتو الذي نال هذا الشرف في الفترة ما بين عامي 1942 و.1944

اخبار العربية