زواج سوداناس

الجزيرة.. أيلا يصدر قراراً بإنهاء التعاقدات الشخصية


ايلا

شارك الموضوع :

أصدر والي ولاية الجزيرة د. محمد طاهر أيلا أمس الأحد حزمة من القرارات التي تراوحت مابين تنظيم الخدمة المدنية بالولاية وأخرى لإزالة المعوقات الخاصة بالشركات العاملة في مجال الطرق بالولاية، وحزمة أخرى من القرارات في إطار إنشاء وإلغاء وزارات بالولاية.
في مجال الخدمة المدنية أصدر أيلا قرارا انهى بموجبه التعاقدات الشخصية ووجه من خلال القرار بعدم التعاقد مرة أخرى الأمر الذي وجد ارتياحا واسعا وسط العاملين بالولاية، يذكر أن مجلس تشريعي الولاية سبق وأن أصدر لسنوات خلت قرارا وجه فيه بعدم إبرام التعاقدات الشخصية وعدم التجديد لمن انتهى تعاقده ومنح العاملين بالخدمة الحق الطبيعي في الترقي وتبوأ أعلى المناصب لافتاً المجلس إلى الغبن الذي ظل يلازم العاملين بالخدمة إثر حرمانهم من هذا الحق، وهذا القرار ينهي خدمات عدد من المديرين العامين في كلا من وزارة الثقافة والإعلام والرعاية الاجتماعية وغيرها من الوزارات، كما أصدر أيلا قراراً آخر قضى بموجبه بإنهاء خدمة الموقتين بالخدمة المدنية وإلى ذلك أصدر والي الجزيرة قراراً بتكوين لجنة عليا لإزالة المعوقات والمشاكل التي تعترض أعمال الشركات العاملة بمجال الطرق الداخلية بمدينة ود مدني وسمى القرار الصادر من والي الجزيرة اختصاصات اللجنة إزالة جميع المعوقات التي تعترض عمل الشركات مع اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية في حال وجود مخالفات معوقة للأداء مع رفع تقارير دورية من اللجنة للوالي كل (15) يوما للوقوف على سير العمل.
من جهة أخرى أصدر أيلا قراراً آخر ابقى بموجبه على الوزارات السابقة، وقرارين آخرين قضى أحدهما بإلغاء وزارة البيئة والترقية الحضرية، وآخر بإنشاء وزارة الشباب والرياضة والتي كانت في السابق باسم المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد أحمد

        ده قرار من المركز لكل الولايات بإنهاء كل التعاقدات الشخصية.

        الرد
      2. 2
        ابو خالد

        كلام زي الدهب نحن الضيعنا شنو بلا التعاقدات الشخصية

        الرد
      3. 3
        ابوطالب عوض الأمين

        بسم الله الرحمن الرحيم
        لقد إستبشرنا بقدوم الوالي الدكتور محمد طاهر إيلا لولاية الجزيرة، ونؤيد كل القرارات التي إتخذها ونشد من أزره وكلنا معه يداً واحداً لخدمة مواطن الجزيرة الذي عانى من التهميش في الفترات السابقة، والنهوض بمشروع الجزيرة مفخرة السودان كله، والله شفنا كيف الشعوب نهضت بالإخلاص والعمل الدؤوب، خلاص كفانا فساد وعدم وطنية. كما أرجو من المعوقين الذين يششكون في كل شخص التوقف عن دورهم الخبيث، وإن شاء الله ناس الجزيرة متفائلين بوالهم المخلص، وربنا يوفقه ويهيء ليهو البطانة الصالحة ويبعد عنو الفاسدين.

        الرد
      4. 4
        كبشور كوكو

        انا ماعرف الوزارت الكتثرة دي شنو بس بند صرف ساكت من دون اي فائدة قال ايه ترقية السلوك الحضري اسي عليكم الله ا لوزارة دي اختصاصها شنو عملت شنو كلها وزرات ترضية غايتو في الخرطوم سكتوا بيها يوسف عبدالفتاح وزارت استهلاكية وبند صارف مافي ليه اي لازوم الله يكون في عونا ا كبر دولة في العالم من حيث الوزرات والمستشارين . كلوا في الفاضي بند ماكلة لاموال الناس بالباطل

        الرد
      5. 5
        السنجك

        ولاية الجزيرة هي مشروع الجزيرة .. إذا نجح ايلا في النهوض بمشروع الجزيرة ذلك العملاق المنوم قسرا لشي في نفس يعقوب حتما سينهض السودان وينتعش الاقتصاد مرة اخرى ..
        نتمنى من الوالي يالا ان يركز كثيرا على مشروع الجزيرة

        الرد
      6. 6
        في الجزيرة نزرع قطنّا

        نجاح ايلا يقاس بإستنهاض مشروع الجزيرة

        التحدي الاكبر لوالي الجزيرة محمد طاهر ايلا هو بتر رؤس الفساد والمفسدين المتفعين من تدمير مشروع الجزيرة .

        فليكن شعار الوالي ايلا نجاح مشروع الجزيرة او الإنسحاب من المنصب . في ولاية الجزيرة اكبر اولوياتنا ليست تجميل الطرق ولا تنظيم المهرجانات .. ذلك حسن ولكن الاولوية فلتكون لمشروووووووووووع الجزيرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *