زواج سوداناس

امين التنظيم الدولي للإخوان المسلمين: من يخرج عن السلمية ليس منا



شارك الموضوع :

قال إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، إن الانقلاب العسكري أثبت فشله، وإنه لا يملك أي قدرة أو إمكانيات تُمكنه من الاستمرار، مشيرًا إلى أن فشل الانقلاب بدأ مع أول طلقة رصاص أطلقها على إنسان بريء.

وأوضح منير، في تصريحات لشبكة تليفزيون العربي، أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري هو المسؤول الأول عن العنف الذي يحدث في مصر، وأنه يستخدم الإخوان للتغطية على أخطائه من خلال توجيه الاتهامات لهم.

وحول ما يثار بشأن الاحتراب الداخلي في مصر وإمكانية حدوث حرب أهلية، أشار منير إلى أنه لا يتصور أن تصل الأمور في مصر لاحتراب داخلي.

وأكد “منير أن نهج جماعة الإخوان المسلمين هو التزامها بالسلمية”، قائلا: “الجماعة تحاول ضبط أعضائها، ومن لا يلتزم بالسلمية ليس من الجماعة، وكما قال الشهيد حسن الهضيبي: ليسوا إخواننا وليسوا مسلمين”.

وأعرب عن رفضه لانتهاج العنف تحت شعار “ما دون الدم سلمية” قائلا: “هذا كلام خاطئ محاولات اتهام، لأنه معه دم بريء يمكن أن يسال، ونهج الجماعة واضح ومن يريد أن يظل على هذا النهج يظل، ومن يريد أن يخرج فليخرج وهو مسئوول عن فعله أمام الله وأمام التاريخ”.

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أبو عبد الرحمن الكاهلي

        الأخوان المسلمون ، من أرذل من مشى على قدمين وهم جماعة منحرفة المنهج والسلوك أسسها التكفيري سيد قطب الذي ينتقص الأنبياء ويسب الصحابة ، وأسسها أيضاً الصوفي الضال المضل حسن البنّا ، أسأل الله الجبار المنتقم أن يقتلع جذورهم الخبيثة ويرينا فيهم يوماً عبوساً قمطريراً تقر بِه أعين الموحدين وأهل السنة والجماعة

        الرد
      2. 2
        الحلفاوي

        مشاكل الكون ده كله من تحت راس حركتين
        الحركة الصهيونية
        وحركة الاخوان المسلمين
        بلا سلمية بلا كذب

        الرد
      3. 3
        جندي الدولة الاسلامية

        الاخوان اغبى ناس شفتهم في حياتي
        في نفس اليوم الذي قام فيه جنود الخلافة بضرب الجيش المصرائيلي تم تصفية 13 من قيادات الاخوان على يد السيسي ، هذا هو الفرق بين من يجاهد و بين من يرفع شعار السلمية.

        الرد
      4. 4
        المستكفي

        الى عبد الرحمن الكاهلي طبعا ودة مؤكد ان مرجعتك صهيووهابية الان انت او الوهابية شارف على النهاية يعنى المبس شنت السعودية ليس زودا عن الاسلام لا
        بس الهالك بن عبد العزيز كلمة حق قالها اصهب سورية اشعلت قيرة وحقد في جوف صاحب الجلالة مدعي خدمة بيت الله الحرام الا وهى ( انصاف الرجال ) وهذة حقيقا حركت فيه مالك جزيرة العرب حركت ضغينة قدبمة لحرب اوتفتيت سورية ثم اليمن كما العراق وانت من غير وعي تسب الصةفية والاخوان جاهل نصيحتى لك عليك لمصاحبه الاخيار دع عنك مدعي التوحيد تكفيرى هذا الزمان الذبن يكرهون ال البيت ( نواصب ) لو فهمت ما معنى النواصب انت داعشي مآفون سفية الحلم

        الرد
      5. 5
        جندي الدولة الاسلامية

        النواصب هم الذين يناصبون العداء لآل البيت
        و اعلم يا المستكفي ان جنود الدولة الاسلامية ليسوا نواصب ، لو كنا نواصب لماذا نفتخر بنسب البغدادي الى الحسين رضي الله عنه ، الدولة ااسلامية لا تنصب خليفة الا. بعدة شروط منها ان يكون قرشياً ، و الان خليفة الدولة هو ابو بكر الحسيني القرشي البغدادي .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *