زواج سوداناس

عبدالكريم عوض الخضر : مبادرة ويبقي الأمل الخيرية .. الحق يقال



شارك الموضوع :

سعدت أيما سعادة حينما تمت دعوتي للحضور والمشاركة في الإفطار الجماعي الذي نظمته مجموعة من الشباب باسم مبادرة ويبقي الأمل الخيرية لمساعدة مرضي الفشل الكلوي ، بقيادة الدكتور محمد علي طه رئيس المبادرة .
ما التمسته منذ اللحظات الأولى جمال التعامل وتبادل الاحترام والقفشات بين الحضور، مما جعلني أوقن تماماً أن هذه الابتسامات والقفشات هي المعنى الحقيقي للأمل الذي ينتظره مرضى الفشل الكلوي لمعانقة الحياة.
وبالرغم من حداثة تكوين هذه المبادرة الا أن الأنجازات التي أستمعت اليها جعلتني أوقن أيضاً أنها تسير وبخطى حثيثة وثابتة نحو التقدم.
مبادرة ويبقي الأمل الخيرية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي عبارة عن فكرة تكونت لدى مجموعة من الشباب والشابات أصروا علي تعميم الفكرة وإيصالها لأكبر عدد من الناس حتي يعم الأجر ويعود الأمل المفقود لمرضى الفشل الكلوي ،بجانب مؤسسات ومنظمات أخرى على رأسها الجمعية السودانية لمساعدة مرضي الفشل الكلوي .
لذلك فان مثل هذة المبادرات الطيبة لابد أن تجد الدعم والوقوف من الدولة ومن المؤسسات ذات الصلة ، حتي تعود البسمة الي شفاه المرضى الذين هلكهم المرض وفقدوا جل ما يدخرون في سبيل العلاج .
البلاد تحتاج لمثل هذه المبادرات حتى لايموت الخير عند الأخرين ، وما أنجحها من مبادرات لاسيما وأنها مفعمة بروح شبابية عالية لا زال الخير يكسوا قلوبهم ولا زالت النخوة تتملك أفكارهم والعزيمة والارادة نحو تحقيق الأمل تراودهم ليل نهار .
مبادرة ويبقى الأمل الخيرية واحدة من مبادرات شباب بلادي شأنها شأن بقية المبادرات التي نجحت وقدمت ما عجزت عنه الدولة بكل مسمياتها ذات الصلة.
وعلي سبيل المثال لا الحصر مبادرة شارع الحوادث .
لذلك أتمني أن تجد هذه المبادرات كل الدعم من الشباب والوقوف الي جانب الأعمال الخيرية.
وللمساهمة والإستفسار يرجي الإتصال علي الرقم 0924860207
واعلموا أن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً.
بقلم : عبدالكريم عوض الخضر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *