زواج سوداناس

أحمد عز مفسرا رفضه لإجراء تحليل “دي ان ايه”: لن أهين نفسي



شارك الموضوع :

بعد أن تساءل عدد كبير من جمهوره عن أسباب رفضه لإجراء تحليل الـ “دي ان ايه” في قضيته مع الفنانة زينة، قرر الفنان المصري أحمد عز الكشف عن الأسباب التي تدفعه لعدم إجراء هذا التحاليل.

عز أكد أنه يرى أن خضوعه لمثل هذا التحليل يعد إهانة له، حيث قال: “هذا الإجراء هو إهانة كبيرة لي، فأنا لا تربطني أي صلة بهذا الأمر، ولا دليل حتى ولو كان شفهياً، يشير إلى أي نوع من الإرتباط، فما الداعي إلى أن أغامر بسمعتي ومكانتي الفنية؟، ولو كانت الأمور بهذه البساطة لادعت أي امرأة على أي رجل، وطالبته بإجراء التحليلات”.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أنه لا ينشغل بأي كلام يقال عنه، وقال: “أعتقد أن الأحكام الأخيرة التي رفضت الدعوى، كفيلة بالرد على كل ما يقال، وأنا على ثقة كاملة في أن القضاء سيضع الأمور في نصابها الصحيح قريباً”.

ثم وجه حديثه لزينة، وطالبها بمراجعة موقفها، حيث قال”أتمنى أن تراجع موقفها من البداية، لأن هذا الطريق لن يوصلها إلى شيء، وما أستغرب له كيف يعيش الإنسان كل هذا الوقت متوقعاً أنه سيخدع الجميع، ولديه التصور بأن الكذب سيصبح حقيقة؟».

يُذكر أن زينة قد فازت على معركتها ضد أحمد عز بعد أن حصلت على حكم بإثبات نسب توأمها “عز الدين وزين الدين”، في الوقت الذي أعلن الممثل المصري استئنافه على الحكم، مشدداً على أنه لن يعترف بأبوته للتوأم لآخر عمره.

القدس الغربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *