زواج سوداناس

رئيس البرلمان: إخفاء الحقائق عن الناس يولد الشكوك



شارك الموضوع :

طالب رئيس البرلمان، بروفيسور إبراهيم أحمد عمر، بضرورة الاستماع إلى قضايا الناس، داعياً نواب تشريعي الخرطوم بتأسيس مبدأ التواصل المستمر مع المواطنين في الدوائر الانتخابية. وقال إبراهيم إن النائب لن يكون مراقباً جيداً أو مشرعاً عادلاً إن لم يكن متواصلاً بمحيطه وناقلاً لانشغالاته وهمومه لساحات العمل التشريعي والرقابي. وأضاف لذا ينبغي ألا نستهين بفهم عامة الناس وتقديرهم للأمور والثقة في قدرتهم لتفهم الأوضاع. وشدد عمر في الجلسة الافتتاحية لمجلس تشريعي الخرطوم أمس

على ضرورة الطرح لكافة المواضيع بشفافية كاملة في هذا المجتمع الذي وصفه بالمفتوح، وقال من الخطأ أن نظن أن الأمور قد تدار بالخفاء عن الناس، مشيراً إلى أن إخفاء الحقائق يولد الشكوك، لافتاً إلى أن الوضوح والشفافية يجلبان الثقة والتأييد. وطالب عمر بوضع برامج تسهم في تقليل حدة الفقر، بجانب الاهتمام بالأحياء الفقيرة قبل الغنية في المياه والكهرباء والطرق، فضلاً عن تقريب الشقة بين تلك الأحياء، وأضاف ينبغي أن تكون سياساتنا في الصرف العام على هذا المبدأ.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        (( مشيراً إلى أن إخفاء الحقائق يولد الشكوك، لافتاً إلى أن الوضوح والشفافية يجلبان الثقة والتأييد))…… نِعم المسعَى إذا صُدِقَ فِيهِ إن شاء الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *